الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 05:56 مـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس مدينة سفاجا يناقش آلية تنفيذ مد شبكات الغاز الطبيعي

الصباح العربي

استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، فريق من شركة الغاز الطبيعي، ضم كلا من المهندس نصر خليفة، مدير شركة الغاز بالبحر الأحمر والمهندس علاء عبد الصادق؛ لمناقشة ودراسة تقييم الآثار البيئية والاجتماعية بمناطق مسار خطوط وشبكة الغاز داخل نطاق مدينة سفاجا.

وأوضح رئيس المدينة، أن الفريق أجرى الفريق مسحا بيئيا مصورا لمسارات خطوط الغاز ومحطات تخفيض الضغط ومناطق تجمع المخلفات، بالإضافة إلى مقابلات مع ممثلي الجهات الحكومية والمجتمع المدني.

وأكد « شعبان»، تقديم كل أوجه الدعم اللوجستي للمشروع لأهميته لمواطني سفاجا، وإزالة كافة المعوقات التي تواجه المشروع لأنه من المشروعات القومية المهمة والعاجلة ذات النفع العام التي تخدم المواطنين.

وأشار رئيس المدينة، إلي أن الفترة القادمة سوف تشهد سلسلة من الاجتماعات بين الوحدة المحلية وقيادات الشركات المنفذة لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي بالمدينة، لمناقشة العمل لتركيب خطوط الغاز بشوارع المدينة وقراها بمعرفة« شركة طاقة» المنفذة للمشروع.

وشدد« شعبان» على أنه سوف يتم التنسيق الكامل مع الشركة المنفذة للمشروع والمسئولة عن مد وتوصيل شبكات الغاز الطبيعي، و جميع الجهات والمرافق لتفادي أي أخطاء تضر بالمرافق العامة سواء كانت المياه أو الكهرباء أو الصرف أو التليفونات، تمهيداً لتوصيل الخدمة للمنازل.

رئيس مدينة سفاجا آلية تنفيذ مد شبكات الغاز الطبيعي  

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq