الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:21 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو يلا شوت لايف بث مباشر yallahshoot.live بدون تقطيع

yallahshoot.live
yallahshoot.live

مباراة ليفربول بث مباشر. نقدم لكم في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بمباراة Liverpool and Porto يفتح اليوم ملعب “انفليد” ابوابة أمام مباراة من العيار الثقيل للغاية، بين ليفربول وبورتو مدريد في دوري أبطال أوروبا الجولة الرابعة من ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق ليفربول في مباراة اليوم في المباراة الرابعة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الي تحقيق خامس انتصاراتة له في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو يلا شوت لايف بث مباشر yallahshoot.live

ليفربول بث مباشر. علي الجانب الآخر يخوض بورتو مبارتة الليلة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة لقاء اليوم ومدي المتاعب الذي سيواجه في مباراة الليلة، وأيضاً في حالة الإدراك التام لقوة ليفربول، ومدي تلقائة فريقه ومدي المستوي الجيد الذي يقدموا، لذلك سيحاول مدرب بورتو، الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من اجل تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز. بث مباشر مباراة ليفربول.

يلا شوت ليفربول بورتو بث مباشر

ليفربول وبورتو بث مباشر. تنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم مباشر في التوقيت التالي:

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السودان .
الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت تونس .
الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

اليوم مباشر ليفربول وبورتو بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا

ليفربول وبورتو بث مباشر. من المقرر نقل مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا على قناه beIN premium 2HD، وقامت قناة بي ان سبورت المسؤول عن نقل مباراة ليفربول بث مباشر من البداية حتى نهاية المباراة يلا شوت بث مباشر ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين سوار الذهب معلقاً علي مباراة ليفربول وبورتو. اليوم مباشر ليفربول واتلتيكو مدريد بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول. يأتي فريق ليفربول في المركز الأول في ترتيب دوري أبطال أوروبا، فقد حقق الفوز فريق ليفربول أربعة جولات امام ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وأمام بورتو بنتيجة خامسية وأمام أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين (مباراة الذهاب) بنتيجة هدف مقابل لا شيء، أمام أتلتيكو مدريد في لقاء العودة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. ليفربول.

مباشر مباراة ليفربول. يأتي فريق بورتو في المركز الثاني في ترتيب مجموعاتة برصيد خامسة نقاط حيث انه تعادل في الجولة الأولى التي كانت ضد اتلتيكو مدريد، تلقي هزيمة في الجولة الثانية التي كانت ضد ليفربول، وحقق الفوز في (الجولة الثالثة) مباراة الذهاب أمام ميلان بنتيجة هدف، في مباراة الأسبوع الرابع تعادل أمام ميلان بنتيجة هدف مقابل هدف. بث مباشر بورتو.

يلا شوت ليفربول بورتو بث مباشر مباشر ليفربول وبورتو بدون تقطيع ليفربول وبورتو دوري أبطال أوروبا يلا شوت لايف yallahshoot.live

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq