الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 04:35 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رابط يلا شوت لايف مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد بورتو
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد بورتو

رابط يلا شوت لايف مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز في إنجلترا.

ويتجدد اللقاء بين ليفربول وبورتو مرة أخرى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد المواجهة السابقة بينهما في الجولة الثانية والتي فاز بها الريدز بنتيجة قاسية خمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم في البرتغال.

ويسعى فريق ليفربول إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية في دوري ابطال اوروبا رغم حقيقة التأكد من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة وبالتالي من الممكن للفريق الإنجليزي إراحة بعض العناصر الأساسية.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية في الوقت الحالي برصيد 12 نقطة نتيجة في جميع مبارياته الأربعة التي لعبها في هذا الدور من البطولة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بورتو المباراة من أجل استعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني في دوري ابطال اوروبا بعدما تعثر في المباراة السابقة أمام ميلان بالتعادل بهدف مقابل آخر ولكنه تمكن من خطف المركز الثانية من جدول ترتيب المجموعة.

ويأمل بورتو في تحقيق ثاني الانتصارات وجني ثلاث نقاط هامة في هذا الوقت من دور المجموعات رغم حقيقة صعوبة المباراة ولكنه سيحاول الخروج بأي نقاط من أجل حجز مقعد في دور الـ 16.

ويتواجد بورتو في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط نتيجة الفوز في مباراة واحدة والتعادل مرتين كما خسر مباراة واحدة كانت أمام ليفربول في الجولة الثانية، ويقف على بُعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد الذي سيعلب مباراة أخرى في نفس الوقت أمام ميلان في صراع المركز الثاني في المجموعة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو
مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو
موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة بريموم ويعلق عليها سوار الذهب.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو
ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف الموسم الحالي، كانت آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبورتو كانت في عام 2019 في مباراة بدوري ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وحقق فيها الريدز الانتصار الكبير بالفوز برباعية مقابل هدف واحد على ملعب الدراجاو الذي يستضيف لقاء اليوم ليحسم بطاقة المرور لنصف النهائي بنتيجة 6/1 من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما يرجع آخر انتصار حققه بورتو على ليفربول إلى عام 2004 في مباراة ودية ببطولة عالم الأبطال في الولايات المتحدة ضمن استعدادات كلا الفريقين لموسم جديد، وهو الفوز الوحيد للفريق البرتغالي في تاريخ المواجهات مع ليفربول ولم يحقق أي فوز في مباراة رسمية.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد بورتو Liverpool vs Porto مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يلا شوت لايف ليفربول بث مباشر ليفربول دوري أبطال أوروبا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq