الصباح العربي
السبت، 29 يناير 2022 09:04 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة روما وزوريا لوهانسك في الدوري الاوروبي

  مباراة روما وزوريا لوهانسك  في دوري المؤتمر الاوروبي
مباراة روما وزوريا لوهانسك  في دوري المؤتمر الاوروبي

لقاء صعب AS Roma vs Zorya Luhansk, مشاهدة مباراة روما وزوريا لوهانسك بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

فريق روما يخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل الفوز في لقاء اليوم وخطف الصدارة من فريق بودو صاحب المركز الأول، روما يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية عقب الانتصار الصعب الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام جنوى بهدين دون رد في الكالتشيو، وستكون مواجهة اليوم بمثابة تذكر العبور للدور القادم من دوري المؤتمر الأوروبي في حالة حصد النقاط الثلاثة، ويدرك فريق العاصمة الإيطالية أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ولا سيما وأنه يواجه فريق يطمح في ترك بصمة له بدور المجموعات قبل انتهاء المسابقة.

روما يدخل لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 7 نقاط حصدهم من الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر لقاء واحد وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

تشكيل روما المتوقع أمام زوريا لوهانسك
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

موعد مباراة روما وزوريا لوهانسك والقنوات الناقلة لها
ستكون مباراة روما وزوريا لوهانشك حاضرة على الهواء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وزوريا لوهانشك عبر بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي المقابل سنرى أن فريق زوريا لوهانشك يخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط لثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم، وعلى الرغم من أن اللقاء سيقام على ملعب الفريق الإيطالي إلا أنه سيخوض اللقاء بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لشباك لفريق روما.

فريق زوريا لوهانشك حقق الفوز في مباراتين بالبطولة الأوروبية، والفوز في لقاء اليوم سيكون بمثابة الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم وخاصة وأن لقاء الجولة الأخيرة سيكون على أرضية ميدانه وبين جماهيره ومشجعيه مما يساهم ويعزز فرص خروجه من المباراةبالنقاط الثلاثة وتأشيرة العبور للدور القادم ومواصلة مغامرته الأوروبية.

فريق زوريا لوهانشك يقع حاليا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء، وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

بث مباشر مشاهدة مباراة روما وزوريا لوهانسك  دوري الاوروبي مباراة روما وزوريا لوهانسك 

الرياضة

link 2030