الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:52 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة جالطة سراي ومارسيليا في الدوري الاوروبي

مباراة جالطة سراي ومارسيليا
مباراة جالطة سراي ومارسيليا

لقاء قوي Galatasaray vs Marseille في الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة جالطة سراي ومارسيليا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد تورك تيليكوم آرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث جالطة سراي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ تعزيز فرصه في العبور للدور القادم من البطولة، فريق جالطة سراي يسير بصورة ممتازة في الجولة الأوروبية ويدرك الفريق التركي أن الانتصار في لقاء اليوم سيكون بمثابة العبور للدور القادم وستبقى مواجهة الجولة الأخيرة أمام لاتسيو بمثابة تحديد المركزين الأول والثاني.

الدولي المصري مصطفى محمد بات موقفه غامضا مع الفريق التركي ولا سيما بعد التصريحات التي أدلى بها الجهاز الفني للفريق التركي بقيادة فاتح تريم والتي ألمح فيها إلى رحيل اللاعب خلال الفترة القادمة وعدم استمراره مع الفريق في ظل ابتعاده عن المستوى المأمول، مصطفى محمد بكل تأكيد فقد شراسته الهجومية التي كان يظهر عليها مؤخرا مع الزمالك أو منتخب مصر ولعل السبب في ذلك هو ابتعاد اللاعب عن المشاركة بصفة مستمرة في الدوري التركي، ولعل لقاء اليوم سيكون فرصة أمام ظهور اللاعب من جديد مع الفريق التركي مما يمهد الطريق إلى تغير وجهة نظر مديره الفني فيه واستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

جالطة سراي يتواجد على قمة ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا.

تشكيل جالطة سراي المتوقع أمام مارسيليا
حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: يادلين، نيلسون، ماركاو، فان أنهولت.

وسط الملعب: كوتلو، كايسالدو، سفيان فيغولي، كريم.

الهجوم: موروتان، هاليل ديرفيزوجلو.

موعد مباراة جالطة سراي ومارسيليا والقنوات الناقلة
تبدأ صافرة لقاء جالطة سراي ومارسيليا في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة جالطة سراي ومارسيليا عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports .

وفي مارسيليا سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التمسك بفرصه الضئيلة من أجل مواصلة مشواره في البطولة الأورويبة، مارسيليا لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال مشواره في الدوري الأوروبي، وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة وتحقيق أول انتصار له في دور المجموعات بعدما تعادل في المواجهات الماضية من البطولة الأوروبية.

مارسيليا يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعدما خاض 4 مباريات تعادل فيهم كلهم ولم ينتصر أو يخسر في أي لقاء، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.

تشكيل مارسيليا المتوقع أمام جالطة سراي
حراسة المرمى: باو لوبيز

الدفاع: ويليام ساليبا - ألفارو جونزاليز - لوان بيريس بيتروني

الوسط: باب غايي - أبو بكر كامارا - لويس هنريكي - جنغيز أوندير

خط الوسط الهجومي: ديمتري بايت - جيرسون سانتوس

خط الهجوم: بامبا دينج

بث مباشر مشاهدة مباراة جالطة سراي ومارسيليا الدوري الاوروبي مباراة جالطة سراي ومارسيليا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq