الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:08 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة توتنهام ومورا في الدوري الاوروبي

مباراة توتنهام ومورا
مباراة توتنهام ومورا

صدام ناري Tottenham Hotspur vs Mura, مشاهدة مباراة توتنهام ومورا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مستني فزانيريج ضمن منافسات الجولة الخامسة دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يرفع توتنهام في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من دوري المؤتمر الأوروبي، فريق توتنهام قادم للقاء اليوم من فوز على فيتيسه أرنهيم الهولندي وانعش فرصه في استمرار مغامرته الأوروبية، فريق توتنهام بات يقدم مباريات قوية تحت قيادة العراب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق وكان أخر فوز على كان أمام ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، وسيبحث في اللقاء عن استمرار انتصاراته من أجل الفوز في المباراة وتحسين موقفه في جدول البطولة.

العرب كونتي استطاع أن يضع يده في وقت قصير للغاية على نقاط القوة والضعف لدى فريق توتنهام، وسيخوض الفريق لقاء اليوم بالقوة الضاربة الممثلة في هاري كين قائد الهجوم، وسون مين صانع الألعاب المميز والذي يمثل ثنائي جيد مع هاري كين إلى جانب الفرنسي لوريس الذي يعد احد عناصر الخبرة وقائد الفريق، كونتي حذر لاعبي توتنهام من التهاون والاستهتار بالخصم في لقاء اليوم ولا سيما وأن موقف الفريق في جدول المجموعة لا يتحمل أي إهدار للنقاط، مطالبا اللاعبين بضوروة حسم التأهل في لقاء اليوم قبل اللجوء للجولة الختامية.

توتنهام يقع حاليا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن ليل صاحب الصدارة، فريق توتنهام حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 10 نقاط وتلقت شباكه 6 أهداف.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام إن إس مورا
في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام ومورا والقنوات الناقلة
تتابعون مواجهة توتنهام ومورا في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام ومورا عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports .

وفي الجانب الأخر يخوض فريق مورا لقاء اليوم بدون أي ضغوطات أو طموح بعدما فشل في تحقيق اي انتصار خلال مشواره بالبطولة الأوروبية، فريق مورا قدم مباريات متواضعة خلال مشواره في البطولة ولم يحقق أي انتصار أي لقاء خلال مشواره في البطولة الأوروبية وسيكون مواجهة اليوم بمثابة إخماد ثورة الجماهير عن النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال المنافسات الماضية.

فريق مورا يتذيل جدول ترتيب المجموعة حيث فشل في حصد أي نقطة خلال مشواره في البطولة، بعدما خسر في 4 مباريات ولم يتعادل أو ينتصر في أي لقاء، وأحرز الفريق هدفين وتقلت شباكه 10 أهداف.

بث مباشر مشاهدة مباراة توتنهام ومورا الدوري الاوروبي مباراة توتنهام ومورا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq