الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:01 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدة مالية عاجلة وتوفير سكن كريم لأسرة تسكن خيمة في الشارع بالباجور

الصباح العربي

قرر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية صرف مساعدة مالية عاجلة وتوفير سكن كريم للمواطنة " دعاء عبد الحميد " وذلك بعد استغاثتها علي مواقع السوشيال ميديا مناشدة محافظ المنوفية بمساعدتها بتوفير مسكن ملائم لها وأسرتها ، جاء ذلك بحضور الاستاذ السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور .

حيث استنجدت المواطنة " دعاء " بمحافظ المنوفية بعد أن توفي زوجها وترك لها 3 بنات بلا عائل أو مصدر رزق شهري واضطرت الأسرة إلى الإقامة في الشارع تحت خيمة مصنوعة من القماش والبلاستيك لتحميها من برد الشتاء القارص بإحدى شوارع مدينة الباجور .

كما التقى محافظ المنوفية بعدد من الحالات الإنسانية من مركز الباجور وذلك لبحث شكواهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وإستمع إلى حالتهم الصحية وظروفهم المعيشية ، ووجه المحافظ بصرف مساعدات مالية عاجلة لهم بالإضافة إلى تسليمهم مواد غذائية ولحوم تساعدهم علي متطلبات حياتهم نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة ، كما وجه المحافظ بتوفير سكن كريم لهم حفاظاً علي مستقبل الأسرة .

يأتي هذا في إطار حرصه الدائم علي التواصل المباشر والفعال مع المواطنين والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهلهم لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

محافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدة مالية عاجلة وتوفير سكن كريم لأسرة تسكن خيمة في الشارع بالباجور

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq