الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-11-2021 في الدوري الإسباني يلا شوت

الصباح العربي

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-11-2021 في الدوري الإسباني على موقع الصباح العربي.

يستضيف ملعب لاسيراميكا واحدة من أهم مباريات الأسبوع 15 من الدوري الإسباني 2021-2022 والتي تضع برشلونة وفياريال وجها لوجه سهرة اليوم السبت.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر من هنا

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر من هنا

يطوي برشلونة صفحة مباراة بنفيكا السابقة في دوري أبطال أوروبا ليوجه كامل اهتمامه نحو مسابقة الدوري الإسباني أين تنتظره مواجهة هامة مع فياريال.

يخوض البلوغرانا المباراة الثالثة تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز الذي لم يستطع تغيير مجموعة من الأشياء لحد الآن بسبب ضيق الوقت.

ورغم تقديم الفريق لمستوى مقبول سواء في مباراة الدوري أمام إسبانيول السبت الماضي أو حتى مباراة دوري الأبطال أمام بنفيكا وسط الأسبوع إلا أنه بحاجة لعدة تعديلات.

وعانت كتيبة النادي الكتلوني من مشكلة إضاعة الفرص التي فوتت على الفريق فرصة التأهل الرسمي لدور 16 من دوري الأبطال ليبقى مصيره مجهولا.

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة
يعيش برشلونة واقعا لم يعهده منذ سنوات حيث يقبع في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة مبتعدا ب10 نقاط كاملة عن صاحب الريادة ريال مدريد.

وكان برشلونة قد جنى فوزا معنويا الأسبوع الماضي على حساب جاره إسبانيول في ديربي كتلونيا لكنه لم يكن كافيا للتقدم للمراكز الأولى.

ولم يقدم برشلونة لحدود اليوم ما يشفع له بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني في ظل دفاعه المتهالك الذي تلقى 15 هدفا في 13 مباراة فقط.

وتكمن صعوبة مباراة برشلونة وفياريال في تقارب موقع الفريقين في جدول الترتيب حيث يتخلف النادي الأصفر بفارق 4 نقاط فقط عن منافسه البرشلوني.

ولم يفلح فياريال في تحقيق أي فوز على حساب برشلونة منذ سنة 2008 لتتشكل عقدة تاريخية له يحاول فكها اليوم.

يشار إلى أنه بإمكان زوارنا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم على موقعكم الاسطورة لبث المباريات وذلك انطلاقا من الأوقات التالية:

-الساعة 20:00 حسب توقيت غرينيتش.
-الساعة 21:00 حسب توقيت المغرب.
-الساعة 22:00 حسب توقيت مصر.
-الساعة 23:00 حسب توقيت السعودية.

تشكيلة برشلونة الرسمية أمام فياريال
استعاد برشلونة مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي تعافى من الإصابة وشارك بضع دقائق في مباراة بنفيكا السابقة ليكون جاهزا للبدء رسميا اليوم.

وسيغطى ديمبيلي جزءا من مشاكل برشلونة الهجومية في ظل اعتماد تشافي في المباراتين السابقتين على لاعبين صغار من مدرسة النادي.

مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر مباراة برشلونة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر بلا شوت لايف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq