الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 09:42 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
فن وثقافة

لاميتة فرنجية تستمتع بعطلتها في حديقة الحيوانات

الصباح العربي

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، جمهورها ومتابعيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتطبيق الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت عارضة الأزياء اللبنانية، في حديقة للحيونات وسط الفيلة بإطلالة كاجوال جريئة، وتفاعل معها جمهورها ومتابعينها عبر صورها بالإعجابات والتعليقات.

وتنازلت لاميتا فرنجية عن لقبها في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 ، 2005، كوصيفة أولى لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

وتزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في نوفمبر 2014 بباريس، ورزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن آخر أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، كان فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وتبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع النجم تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

لاميتة فرنجية تستمتع بعطلتها حديقة الحيوانات

فن وثقافة

link 2030