الصباح العربي
الأحد، 16 يناير 2022 09:45 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

”كيفية التعامل مع حالات الأعطال المفاجئة للمصاعد”.. ندوة بـ”دار علوم الفيوم

الصباح العربي

عقدت وحدة إدارة الأزمات والكوارث برئاسة الدكتور محمد الغمري بكلية دار العلوم بجامعة الفيوم ندوة تحت عنوان:- (كيفية التعامل مع حالات الأعطال المفاجئة للمصاعد) حاضر خلالها الدكتور زكريا يحي عبد الرسول، مدير وحدة الأزمات والكوارث بكلية الهندسة، بحضور ممثل عن شركة الصيانة الخاصة بمصاعد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين وذلك اليوم الأحد بالكلية،تحت رعاية الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور إمام محمد عبد الفتاح، عميد كلية دار العلوم، والدكتور وليد سعيد شيمي، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
أوضح الدكتور إمام عبد الفتاح أن هذه الندوة تأتي ضمن مجموعة الندوات وورش العمل التي تنظمها وحدة إدارة الأزمات والكوارث بالكلية.

فيما أكد الدكتور وليد سعيد شيمي أن الكلية تسعى جاهدة للعمل على تنمية المجتمع الداخلي للكلية من خلال ما تقوم به الوحدات المختلفة ومنها وحدة إدارة الأزمات والكوارث التي تنظم العديد من الندوات بشكل دوري ومنتظم مثل ندوة الإسعافات الأولية بالتعاون مع كلية التمريض بالجامعة.

وفي نهاية الندوة قام الدكتور إمام عبد الفتاح بإهداء درع كلية دار العلوم إلى الدكتور زكريا يحيى تقديرا للجهد المبذول من في تطوير الكلية وتلبية احتياجات منتسبيها.

كيفية التعامل مع حالات الأعطال المفاجئة للمصاعد ندوة بدار علوم الفيوم 

محافظات

link 2030