الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:30 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

وزير الإنتاج الحربى يستقبل ”رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران” لبحث أوجه التعاون المشترك

الصباح العربي

استقبل المهندس/ محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى السيد/ أحمد إسماعيل بهبهاني رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران ٢٠٢٢ ورئيس تحرير "الخليج" الكويتية ضمن فاعليات اليوم الثالث من معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية" EDEX 2021" والذي يقام بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر حتى ٢ ديسمبر ٢٠٢١ تحت رعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة، وجاء ذلك بجناح الوزارة بالمعرض.

في بداية اللقاء تم الترحيب برئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران ٢٠٢٢ ورئيس تحرير "الخليج" الكويتية، وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي أن العلاقات المصرية الكويتية تاريخية وراسخة ، مضيفاً أنه تم خلال اللقاء التباحث بشأن عدد من موضوعات التعاون ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الوزير "مرسي" على دور الوزارة الأساسي والذي يتمثل في تلبية إحتياجات ومطالب القوات المسلحة من أسلحة ومعدات وذخائر لافتاً أنه يتم استغلال فائض الطاقات الإنتاجية بالجهات التابعة في تصنيع منتجات مدنية والمشاركة في المشروعات القومية والتنموية بالدولة، كما أشار الوزير "مرسى" إلى ضرورة تعميق أطر التعاون المشترك بين الجانبين.

من جانبه أشار السيد/ أحمد بهبهاني رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران ٢٠٢٢ ورئيس تحرير "الخليج" الكويتية إلى اهتمام الجانب الكويتي بتعزيز الشراكة مع الجانب المصري خاصةً وزارة الإنتاج الحربي وذلك في إطار ما تمتلكه من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وفنية وبشرية وبحثية كبيرة، موجهاً الدعوة لشركات الإنتاج الحربي للمشاركة في معرض الكويت للطيران ٢٠٢٢.

في نهاية اللقاء أشار المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة/ محمد عيد بكر أن "بهبهاني" أشاد بتنظيم معرض "EDEX 2021" ومعروضات وزارة الإنتاج الحربي بالجناح المصري، ودور مصر المحوري بالمنطقة.

3158379b62f28247fa9fb80be1baaf07.jpg
وزير الإنتاج الحربى يستقبل رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران لبحث أوجه التعاون المشترك

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq