الصباح العربي
السبت، 29 يناير 2022 08:58 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الايطالي
مشاهدة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الايطالي

تحدي جديد Napoli vs Sassuolo Calcio في الكالتشيو، مشاهدة مباراة نابولي وساسولو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مبابي في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

نجح نابولي في استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد وحقق الفوز على لاتسيو في الأسبوع الماضي برباعية دون رد، فريق نابولي استطاع أن يدارك أخطاء الماضي وقدم مباراة من العيار الثقيل أمام لاتسيو وخرج من المباراة بالعلامة الكاملة لينفرد بالصدارة مستفيدا من هزيمة ميلان.

فريق نابولي سيبحث في لقاء اليوم عن استمرار صحوته وذاكرة انتصارات للقاء الثاني على التوالي للابتعاد أكثر بالصدارة ولا سيما وأن ميلان وإنتر ميلان يواصلان السعي ومطاردة القمة ولن يتوقف سعي الفريقين حتى الجولة الأخيرة من الكالتشيو.

نابولي يمتلك في جعبته 35 نقطة من الفوز في 11 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء واحد، وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ساسولو
حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

موعد مباراة نابولي وساسولو والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة نابولي وساسولو في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وساسولو عبر موقعنا يلا شوت توداي واليويتوب الناقل للدوري الإيطالي.

وفي الناحية الأخرى نرى أن ساسولو يدخل لقاء اليوم قادما من فوز مثير على ميلان بثلاثية مقابل هدف، فريق ساسولو فاجيء الجميع وقدم مباراة من العيار الثقيل وخرج بالنقاط الثلاثة وعطل مسيرة ميلان في ملاحقة القمة، وسيبحث ساسولو في لقاء اليوم عن الانتصار الثاني على التوالي من أجل التقدم للأمام أكثر وأكثر في صراع المنافسة على مركز متقدم بجدول الكالتشيو.

ساسولو يتواجد في المركز الثاني عشرة برصيد 18 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام نابولي
حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس

خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي

خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو

مشاهدة مباراة نابولي وساسولو  الدوري الايطالي مباراة نابولي وساسولو 

الرياضة

link 2030