الصباح العربي
السبت، 22 يناير 2022 11:00 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

تكريم الطالب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة الفيوم

الصباح العربي

شهد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات احتفالية تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، والتي نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، وعدد من عمداء الكليات، والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والقائم بأعمال أمين عام الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، ومنسق عام الأنشطة الطلابية والعاملين، والطلاب، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

قام الدكتور محمد سعيد أبو الغار، بتقديم التهنئة للطلاب المتفوقين في مختلف المراحل التعليمية وذويهم، مؤكدًا أن جامعة الفيوم تحرص سنويًّا على تنظيم هذه الاحتفالية، وبسبب تداعيات فيروس كورونا لم تتم إقامة الاحتفالية العام الماضي، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالجامعة، لإقامة احتفالية لتكريم المتفويقين خلال العاميين الدارسيين ٢٠١٩ /٢٠٢٠ و ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ والبالغ عددهم 111 طالبًا في إتمام الشهادة الإعدادية و29 طالبًا في إتمام شهادة الثانوية العامة و26 في إتمام المرحلة الجامعية طبقا للقواعد التي تم الاتفاق بشأنها مسبقًا شرطًا للتكريم.

وأشاد بمجهودات أولياء الأمور الذين يقع عليهم العبء الأول، والأكبر في تحقيق تفوق الأبناء ونجاحهم، مضيفًا أن التكريم يصنع نوعًا من أنواع التنافس بين المتفوقين، للاستمرار في تحقيق التميز والنجاح.

وأوضح الدكتور محمد فاروق الخبيري، أن احتفالية تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، دليلٌ قويٌّ على التماسك والترابط بين جميع منسوبي جامعة الفيوم، وانعكاسًا لشعورهم بأنهم أسرة واحدة مؤكدًا أن التكريم يكون بمثابة الوقود والمحفز الأقوى لتحقيق التفوق.
ووجَّه المتفوقين بضرورة الحفاظ على تحصيل المعرفة والعلم، وتطوير المهارات والقدرات الشخصية بالحصول على دورات تدريبية أكثر في اللغات والمجال التكنولوجي والتنمية البشرية، وخاصة أن بيئة العمل أصبحت تنافسية بشكل أكبر وأكثر من السابق.

فيما أكد الدكتور عرفة صبري حسن، أن جامعة الفيوم تتميز بدعم أواصر الترابط والمحبة مع جميع منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، الأمر الذي يكون دافعا للارتقاء والتطوير، ورفعة شأن الجامعة.

وقدم التهنئة للمكرمين بمراحل التعليم المختلفة، وأولياء الأمور، الذين يبذلون كل غالٍ ونفيس، ليحقق أبناؤهم التميز والتفوق، متابعًا أن الأداء بالإخلاص والاجتهاد يعتبر ضمانة أساسية للنجاح، ولذلك تحرص جامعة الفيوم على تنظيم احتفالية التكريم، تكليلًا للنجاح وتقديرًا للتفوق.

تضمنت احتفالية جامعة الفيوم لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين، إهداء وتسليم شهادات تقدير للمكرمين لتميزهم ونجاحهم، وتم إلقاء كلمة باسم أولياء الأمور، وبأسم المتفوقين وعرض فيديو متضمنًا أسماء المكرمين بمراحل التعليم المختلفة.

تكريم الطالب المتفوقين أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين جامعة الفيوم 

محافظات

link 2030