الصباح العربي
الجمعة، 28 يناير 2022 08:33 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد بث مباشر اليوم 02-12-2021 في الدوري الانجليزي

مباراة توتنهام وبرينتفورد
مباراة توتنهام وبرينتفورد

لقاء قوي Tottenham vs Brentford في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد توتنهام هوتسبر في تمام الساعة 20:30بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يدخل توتنهام هوتسبير لقاء اليوم بأفضلية كبيرة بعدما حصل الفريق على قسطا من الراحة عقب تأجيل لقاء بيرنلي في الجولة الماضية من البريميرليج، توتنهام تعرض لأول هزيمة له تحت قيادة العراب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق أمام مورا بطل سلوفينيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من دوري المؤتمر الأوروبي.

توتنهام سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة تحت قيادة كونتي بعد الانتصار على ليدز يونايتد بهدفين لهدف في الأسبوع قبل الماضي، من اللقاء للتقدم أكثر للأمام في جدول ترتيب البريميرليج، بكل تأكيد سيخوض توتنهام لقاء اليوم بالقوة الضاربة من خاصة وأنه خاض لقاء بطل دوري المؤتمر الأوروبي بالصف الثاني ألا أن لقاء اليوم سيشهد تواجد القوة الضاربة للفريق بقيادة الثنائي هاري كين وسون مين إلى جانب لوريس الحارس المخضرم.

يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام برينتفورد
حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة توتنهام وبرينتفورد في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة توتنهام وبرينتفورد عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت.

وفي الجانب الأخر يدرك فريق برينتفورد أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة في ظل رغبة أصحاب الأرض في حصد الانتصار ومواصلة سلسلة الانتصارات محليا من أجل تحسين وضعيته بجدول تريتب البريميرليج، فريق برينتفورد قادم لمواجهة اليوم من انتصار مثير على إيفرتون بهدف دون رد، وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الهجوم والدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة أملا في الوصول لشباك توتنهام.

فريق برينتفورد من الفرق التي تجيد اللاعب خارج ملعبها وخاصة أمام الكبار ولا سيما وأن برينتفورد يتميز بالاستحواذ على الكرة والتمريرات الكثيرة في ظل امتلاكه لاعبين أصحاب قدرات وإمكانيات فنية وبدنية عالية، وسيكون بكل تأكيد خصوما شرسا أمام توتنهام.

برينتفورد يحتل المركز الحادي عشرة برصيد 16 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام توتنهام
حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني

مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد بث مباشر اليوم 02 12 2021 الدوري الانجليزي مباراة توتنهام وبرينتفورد

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030