الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 09:34 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

ننشر اعترافات قتلة ربة منزل بالهرم: ”خشينا افتضاح أمرنا”

الصباح العربي

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول اتهام عامل ألوميتال وصديقه بقتل مسنه ذبحا وسرقة مبلغ مالي، وقد طالبت النيابة التحريات التكميلية حول الحادث.

وقد اعترف المتهمون خلال التحقيقات التي إجرتها النيابة بتفاصيل الحادث، حيث أكد المتهم الرئيسي أن يعمل في نفس المنطقة التي تقيم فيها المجني عليها، وقد لاحظ أنها تقيم بمفردها وهناك بعض الأقارب يأتوا لزيارتها من حين لآخر، لذلك قفز لعقله فكرة سرقتها، وقد أخبر صديقه "المتهم الثاني" بما يدور في عقله ووافق علي ذلك ووضعوا خطة يتمكنوا من خلالها دخول منزل المجني عليها وسرقتها.

وأضاف المتهم "أنه يوم الواقعة انتظروا للساعات المتأخرة من الليل وتسلقوا لشقة المجني عليها داخلوا من خلال الشرفة، وفور بحثهم عن أي متعلقات ثمين شعرت بهم المجني عليها، وحاولت أن تستغيث بالأهال، ولكن أسرع نحوها عامل الألوميتال وذبحها بسلاح أبيض كان معه "سكين" لتسقط السيدة العجوز أرضًا غارقة في دمائها، وبعد أن قتلها استولى الاثنان على مبلغ مالي 700 جنيه وهاتفين وفرا هاربين.

يذكر أن بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة عمليات النجدة، يؤكد العثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة مسنة بها جرح ذبحي بالرقبة.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل وصديقه يقطنان بالمنطقة وعلى علم بأن المجني عليها تقطن بمفردها، وأثناء محاولة اقتحام شقتها بسرقتها، شعرت بها وحاولت تستغيث بالأهالي فقام أحد المتهمين بذبحها.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اعترافات قتلة ربة منزل بالهرم خشينا افتضاح أمرنا

الحوادث

link 2030