الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:34 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنيا يقود حملة لإزالة حالات التعدي على مجري نهر النيل

الصباح العربي

قاد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الاحد، يرافقه نائبه الدكتور محمد ابوزيد، حملة لإزالة التعديات على حرم مجري نهر النيل بقرية دماريس، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على حرم مجري النيل وذلك بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

رافق المحافظ، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة ، المهندس مجدي بندي مدير إدارة تطوير وحماية النيل بالمنيا، والجهات الأمنية والمعنية.

أوضح المحافظ، أنه تم إزالة حالة ردم على خط التهذيب على مجري النيل بقرية دماريس، مشدداً على حصر وتدقيق كافة المنازل المخالفة على طرح النيل، لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات.

كلف المحافظ، نائبه بمتابعة الرفع الاحداثي لتلك المنازل عن طريق منظومة المتغيرات المكانية لسهولة حصر ورصد التعديات والمخالفات، موجها إدارة حماية النيل بعمل تقرير يومي بتنفيذ الأعمال والجهود المبذولة لردم وإزالة التعديات على طرح النيل.

كما وجه "القاضي" أثناء الحملة، رئيس المدينة برفع تراكمات القمامة والمخلفات باستخدام معدات الوحدة المحلية، ونقلها للمقالب العمومية.

محافظ المنيا يقود حملة لإزالة حالات التعدي على مجري نهر النيل

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq