الصباح العربي
الخميس، 27 يناير 2022 07:44 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير يكشف مفاجأة بشأن أزمة الأهلي.. تعديل موعد بطولة أمم أفريقيا

الصباح العربي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك بودار أمل لحل أزمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فيما يخص موعد تضارب مشاركته في كأس العالم للأندية، مع موعد بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني، مشددا على أن النادي الأحمر ينتظر هذا الحل بعد الاجتماعات الأخيرة.

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تشكيل لجنة تضم خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للتواصل مع الاتحادين الدولي والأفريقي وحل تلك الأزمة».

وتتمثل الأزمة في احتمالية غياب لاعبي الأهلي الدوليين عن المشاركة مع الفريق الأحمر بمونديال الأندية، في حالة عبور منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين، في حين أن كأس العالم للأندية تنطلق في الثالث من فبراير.

ومن المنتظر إقامة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تستضيف البطولة بعد اعتذار اليابان، ويمثلها الجزيرة الإماراتي، بطل الدوري المحلي.

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «الخروج من الأزمة قد يتم من خلال تعديل موعد انطلاق بطولة أمم أفريقيا، وليس كأس العالم للأندية؛ لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يعدل مواعيد مونديال الأندية بأي شكل من الأشكال».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «الحل السحري للأزمة هو انطلاق بطولة أمم أفريقيا في الأول من يناير، بدلا من التاسع من الشهر ذاته، بحيث تنتهي البطولة في الأول من فبراير، وتكون الفرصة متاحة أمام لاعبي الفريق الأحمر للسفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وهو ما سيتضح بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة».

احمد شوبير ي كشف مفاجأة بشأن أزمة الأهلي تعديل موعد بطولة أمم أفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030