الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:48 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة اياكس وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم 07-12-2021 في دوري ابطال اوروبا

 مباراة اياكس وسبورتينج لشبونة
مباراة اياكس وسبورتينج لشبونة

اختبار جديد Ajax Amsterdam vs Sporting CP في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وسبورتينج لشبونة بث مباشر في الجولة السادسة لدور المجوعات بدوري أبطال أوروبا، باللقاء الذي يقام على ستاد يوهان كرويف أرينا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم أياكس أمستردام مستويات رائعة خلال مشواره بدوري الأبطال بالموسم الجاري وحسم العبور للدورالقادم من البطولة بفضل النتائج المميزة التي قدمها في المواجهات الأخيرة، الفريق الهولندي يخوض لقاء اليوم كتحصيل حاصل حيث لن تؤثر نتيجتها على ترتيب الفريق أول تأهله لدور الـ16 حيث حسم المركز الأول عن جدارة واستحقاق، الفريق الهولندي قادم للقاء اليوم من فوز مستحق على بشكتاش التركي بهدفين دون رد على المستوى الأوروبي، كما فاز على فريق فيليم 2 بخماسية دون رد في الدوري الهولندي.

أياكس يعتلي الصدارة برصيد 15 نقطة جمعهم الفريق من الفوز في 5 مباريات ولم يتعادل أو يخسر أي لقاء وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

وفي المقابل نرى أن سبورتينج لشبونة يخوض لقاء اليوم هو الأخر بدون أي طموحات سوء تقليص الفارق مع صاحب الصدارة، فريق سبورتنج لشبونة حسم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، سبورتنيج لم يقدم الأداء القوي في المجموعة ألا أن النتائج ساعدته كثيرا للتأهل للدور القادم من دوري الأبطال ومواصلة مشواره في البطولة، الفريق البرتغالي سيبحث عن النهاية السعيدة في مشواره بدور المجموعات والانتظار ما ستسفر عنه قرعة الدور القادم من البطولة.

سبورتينج لشبونة يتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وخسر في مباراتين ولم يتعادل، أحرز 12 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل أياكس المتوقع أمام سبورتينج لشبونة
حراسة المرمى: ريمكو باسفير

خط الدفاع: دالي بليند - جوراين تايمبير - إدسون ألفاريز - نصير مزراوي

خط الوسط: ليساندرو مارتينيز - ريان جرافينبيرش

خط الوسط الهجوم: ستيفين بيرجويس

خط الهجوم: دافيد تاديتش - سباستيان هالير – أنتوني

تشكيل سبورتينج لشبونة المتوقع أمام أياكس
حراسة المرمى: أنطونيو أدان

خط الدفاع: لويس نيتو - سيباستيان كواتس- زهير فضال

خط الوسط: بيدرو بورو - جواو بالينيا - ماتيوس نونيز - روبن فيناجري

خط الوسط الهجومي: نونو سانتوس - بابلو سارابيا

خط الهجوم: باولينهو

موعد مباراة أياكس أمستردام وسبورتينج لشبونة والقنوات الناقلة لها
تتابعون مباراة أياكس أمستردام وسبورتينج لشبونة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أياكس أمستردام وسبورتينج لشبونة عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD Premium .

مشاهدة مباراة اياكس وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم 07 12 2021 دوري ابطال اوروبا مباراة اياكس وسبورتينج لشبونة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq