الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة: بيفكروني بـ محمود المليجي في فيلم الأرض

الصباح العربي

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوما على اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، بسبب إصدار بيان خارطة الجبلاية، وإقامة الانتخابات في الخامس من يناير المقبل، في وقت متأخر أمس الأحد.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «لا أرى تفسيرا لإصدار بيان اتحاد الكرة في الساعة التاسعة والنصف مساء، ولا يوجد مبرر لذلك الأمر، والبيان يظهر بشأن مراجعة شروط الترشح أن اللجنة الحالية قد تعرقل الأمور، لذلك كانت هناك مطالب من الجمعية العمومية بأن لا تشرف تلك اللجنة على الانتخابات، خاصة بعد استقالة أحمد حسام عوض، الذي كان ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة، قبل قرار الاتحاد الدولي بمنع أعضاء اللجنة الثلاثية من الترشح».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «بيان اتحاد الكرة يتحدث عن مراقبة الاتحاد الدولي للانتخابات، ما يدل على أن اللجنة الحالية تسير على خطى محمود المليجي في فيلم الأرض، عندما كان يتسمك بالأرض حتى نزف الدماء».

وأوضح أحمد شوبير: «انتخابات اتحاد الكرة بنظام القوائم، وهناك قائمة تجهز برئاسة جمال علام، وأعضاء الجمعية العمومية مطالبين باختيار قائمة كاملة، وليس مزيج بين قائمتين».

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي: «قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع الذي تمثله الجمعية العمومية».

وأضاف: «كما قرر اتحاد الكرة فتح باب الترشيح للانتخابات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الحالي، ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر».

واختتم: «ويؤكد الاتحاد المصري على أنه ستجرى مراجعة الشروط الواردة كافة في اللائحة، ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، كما ستقام الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها».

احمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة بيفكروني محمود المليجي في فيلم الأرض

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq