الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميا.. جونيور أجايي يعلن رحيله عن الأهلي

جونيور أجايي
جونيور أجايي

أعلن النيجيري، جونيور أجايي، جناح النادي الأهلي، انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، كما أعرب عن جزيل شكره لإدارة النادي الأحمر، ولجميع زملائه من اللاعبين بالفريق، وجماهير الشياطين الحمر.

وقال أجايي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم، وممتن للغاية لإدارة النادي التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي».

وأضاف: «كما أشكر زملائي في الفريق الذين كانوا بمثابة إخوة لي، وللمشجعين أيضا، لقد كنتم جميعًا نظام الدعم الخاص بي، شكرًا لكم جميعا على ثباتكم الكبير معي طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعب في اللعبة ، أنا أحبكم جميعًا».

وفي ذات السياق، أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية، بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة.

يذكر أن جونيور أجايي قد شارك مع النادي الأهلي في 161 مباراة في مختلف المسابقات طوال تاريخ مع الأحمر الأهلاوي، نجح خلالها في تسجيل 41 هدفا، وتمكن من صناعة 30 هدفا آخرين.

ويمتلك الدولي النيجيري صاحب الـ25 عاما، مباراة دولية وحيدة مع النسور النيجيرية، كانت خلال مواجهة ودية أمام المنتخب الصربي.

جونيور أجايي يعلن رحيله عن الأهلي  أجايى رحيل جونيور أجايي

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq