الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 12:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الأهلي سيذهب لكأس العالم للأندية للتمثيل المشرف ولن ينسحب

الصباح العربي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لن ينسحب من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال شهر فبراير المقبل، رغم الموقف الصعب بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة بطولة أمم أفريقيا في موعدها في الفترة من 9 يناير إلى 5 فبراير المقبل.

وأضاف شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الأهلي لن ينسحب من المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية بسبب العواقب السيئة والخسارة المادية حال الإقدام على تلك الخطوة».

وأكمل: «رغم عدم انسحاب الأهلي من كأس العالم للأندية إلا أنه هدفه سيكون التمثيل المشرف في ظل أزمة الغيابات التي ستضرب الفريق، بسبب تعارض مواعيد بطولة أمم أفريقيا مع كأس العالم للأندية».

وتابع: «الأهلي سيفقد جهود التونسي علي معلول بسبب مشاركته مع منتخب بلاده تونس في أمم أفريقيا وكذلك المغربي بدر بانون بسبب المشاركة مع منتخب المغرب، فضلا عن غياب لاعبي منتخب مصر وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف».

وواصل: «غياب كل هؤلاء اللاعبين يجعل من الصعوبة تحقيق الأهلي لنتائج إيجابية، ولكن سيكون هدفه الخروج بأقل خسائر ممكنة، ولن يكون الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مطالبا بتحقيق النتائج».

واختتم حديثه قائلا: «جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في ورطة، بعد إعلان إقامة بطولة أمم أفريقيا في موعدها والمفاجآت واردة في الساعات المقبلة».

احمد شوبير الأهلي سيذهب لكأس العالم للأندية للتمثيل المشرف ولن ينسحب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq