الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

التعادل بثنائية يحسم الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسى بالدورى الإنجليزى

الصباح العربي

انتهى الشوط الأول بين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون االمصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ونظيره تشيلسى، بهدفين لكل فريق، من المباراة المقامة بينهما الآن، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز هدفى الشوط الأول الاعب السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء، وفى الدقيقة الـ 26 سجل لافرعون المصرى الهدف الثانى للريدز، وفى الدقيقة الـ 42 سجل ماتيو كوفاسيتش الهدف الاول لتشيلسى، وجاء هدف التعادل عن طريق اللاعب كريستيان بوليسيتش فى الدقيقة الـ 45.

ويتواجد الفرعون المصري محمد صلاح في التشكيل الاساسي للريدز بحثا عن تسجيل الأهداف والتحليق بعيدا على قدة هدافي “البريميرليج”.

ويخوض ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كيفن كيليهير

خط الدفاع: كوناتى، فان دايك، ترينت الكسندر ارنولد، تسيمكاس

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، ديوجو جوتا

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:
حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: روديجر - سيلفا - تشالوباه

خط الوسط: ألونسو - كانتي - كوفاسيتش - أزبيلكويتا

خط الهجوم: بوليسيتش – ماونت – هافيرتز.

يدخل ليفربول المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الوصافة برصيد 42 نقطة.

وتلقى ليفربول ضربة جديدة، بعد إعلانه إصابة مدربه الألمانى يورجن كلوب بفيروس كورونا، وبالتالي لن يحضر في مباراة اليوم أمام تشيلسي كما يغيب روبرت فيرمينو وجويل ماتيب وأليسون بيكر للإصابة بفيروس كورونا أيضا.

التعادل بثنائية الشوط الأول ليفربول وتشيلسى الدورى الإنجليزى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq