الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 06:05 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تعليق كونتي على أزمة لوكاكو مع تشيلسي قبل مباراة كأس كارباو

كونتي
كونتي

علق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، على غياب لوكاكو عن مواجهة تشيلسي في كأس كارباو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام لمواجهة نظيره تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس كارباو، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

كونتي يتحدث عن غياب لوكاكو عن تشيلسي في مباراة كأس كارباو

وقال كونتي عن غياب لوكاكو عن مواجهة توتنهام في كأس كارباو: أعتقد أنه من الجيد دائمًا اللعب ضد فريق يتوفر فيه جميع اللاعبين، أعتقد أن الأشخاص الذين يشاهدون المباراة يفضّلون رؤية أفضل اللاعبين حاضرين على أرض الملعب.

وتابع كونتي‏: بصراحة، أود عدم التحدث عن روميلو، لأنه الآن لاعب في فريق آخر، أعتقد أنه سيكون من عدم الاحترام التحدث عنه وعن تشيلسي.

وواصل كونتي بشأن الميركاتو الشتوي مع توتنهام: أتوقع التحدث مع فريقي ثم أخبرهم برأيي، سيعرف النادي بعد أن نتناقش القرار الذي يريدون اتخاذه.

أزمة قوية بين لوكاكو وتشيلسي

وشهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة بين البلجيكي روميلو لوكاكو، ونادي تشيلسي، بعدما صرح مهاجم إنتر ميلان السابق أنه يرغب في العودة إلى النيراتزوري خلال الفترة المقبلة، وأنه غير سعيد بوضعه الحالي مع البلوز.

انطونيو كونتي توتنهام تشيلسى كأس كارباو روميلو إنتر ميلان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq