الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:20 صـ
الصباح العربي

الحوادث

السجن 10 سنوات على مهندس وموظف لاتجارهما في المخدرات بالإسكندرية

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بالسجن 10 سنوات لكل من مهندس وموظف بشركة مقاولات لاتهامهما بالاتجار في المخدرات وترويجها على عملائهم.

 جاء الحكم برئاسة المستشار عبد النبي عبد المطلب رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار سمير عبد السميع سند والمستشار وائل جمال الأشلم وسكرتير الجنايات إيهاب بديع.

وترجع أحداث الواقعة في القضية رقم 7166 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على مهندس وموظف بإحدى شركات المقاولات، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

 وتبين من التحريات أن كل من: م.م.ال 31سنة موظف بشركة مقاولات وم. م. م 31سنة مهندس، زاولا نشاطا إجراميا في الاتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة لضبطهم وتم عمل كمين لهم.

 وبتقنين الإجراءات القانونية أمكن ضبطهم في منطقة المعمورة خلال تسلم كمية من مخدر الحشيش، وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على حقيبة بداخلها عدد 134 طربة حشيش من ماركة تسمى بسكوته وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

واعترف المتهمين بحيازة المواد المخدرة بهدف الاتجار بها والتربح منها، وحُرر محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

اخبار الاسكندرية الاسكندرية تجارة المخدرات بالإسكندرية محكمة الإسكندرية جنايات الإسكندرية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq