الصباح العربي
السبت، 28 مايو 2022 12:00 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مقابل مليون دولار.. الزمالك يعلن رحيل مصطفى فتحي للتعاون السعودي

الصباح العربي

وافق نادي الزمالك على رحيل مصطفي فتحي إلي فريق التعاون السعودي مقابل مليون دولار، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان فتحي قد طالب من مسئولي الزمالك الموافقة على رحيله نظرا لاقتراب نهاية عقده، حيث يحق له التوقيع لأي نادي من يناير الحالي .

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته صباح غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة فاركو في كأس الرابطة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وسيعلن الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء عقب نهاية المران، قبل السفر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الثلاثاء.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ويحل الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة مع فرق، "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

ويتبقي للزمالك في مجموعته بكأس الرابطة 4 مباريات كالتالي:

الجولة الثانية: الثلاثاء 18 يناير الزمالك × فاركو - الساعة 2:30 عصرا.

الجولة الثالثة: السبت 22 يناير الزمالك × غزل المحلة - الساعة 5:00 مساء.

الجولة الرابعة: الجمعة 28 يناير الزمالك × سيراميكا كليوباترا - الساعة 5:00 مساء.

الجولة الخامسة: الثلاثاء 1 فبراير الزمالك × طلائع الجيش - الساعة 5:00 مساء.

الزمالك مصطفى فتحي التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون كأس الرابطة

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link