الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أكرم توفيق يظهر بالعكاز في الأهلي

الصباح العربي

ظهر أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريب الفريق الذي يقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد عودته من الكاميرون، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا، بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي تقام حاليا في الكاميرون.

وظهر أكرم توفيق متكئا على عكازين في مران الأهلي الصباحي الذي يقام على ملعب مختار التتش، واجتمع بالجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، للاطمئنان على الإصابة ومعرفة أخر التطورات.

وحرص لاعبو الفريق على استقبال زميلهم أكرم توفيق، وطالبوه بالعودة سريعًا للملعب وأنهم ينتظرون تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

كما عقد أكرم توفيق جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمعرفة سير الإجراءات حول إجراء جراحة الرباط الصليبي خارج مصر، ومعرفة المواعيد النهائية وكل الأمور الخاصة بالعملية الجراحية.

واستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق أكرم توفيق في ملعب مختار التتش، وعقد معه جلسة سريعة تحدث خلالها المدير الفني للاعب بأن أي لاعب مهدد بالإصابة في أي وقت، وعليه تخطي هذه المرحلة الصعبة ويخرج من إحزانه بعد إصابته في توقيت صعب للغاية وهو يرتدي قميص بلاده في بطولة كبري.

ووجه موسيماني نصائح خاصة لأكرم توفيق خلال الجلسة بأن يصبر على الإصابة، وأن يتشبث بالحماس للعودة إلى الملاعب سريعًا وبشكل أفضل وأنه وأعضاء الجهاز الفني وزملائه ينتظرون عودته في أقرب وقت.

أكرم توفيق يظهر العكاز في الأهلي

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq