الصباح العربي
الأربعاء، 25 مايو 2022 12:47 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

إزالة التربة الطينية وتمهيد الطرق وصيانة أعمدة الإنارة بشوارع بيلا

الصباح العربي

كتب:وسام امين

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز، اليوم، بتنفيذ عدة حملات للنظافة وتسوية الطرق الداخلية وصيانة الإنارة العامة بالمدينة وقرى المركز، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الحملات اليومية للنظافة العامة ورفع المخلفات ومخلفات الأمطار ورفع كفاءة الإنارة العامة بالشوارع.

حيث تابع رئيس مدينة بيلا، الحملات التي نفذتها الوحدات القروية بإشراف نائبي رئيس المدينة، ورؤساء القري، لتسوية وتمهيد الطرق العامة والفرعية بالقرى وإزالة التربة الطينية المتراكمة من ناتج آثار الأمطار في عدد من الطرق والشوارع والتي تعوق حركة المرور بهذه الطرق، باستخدام معدات الوحدات المحلية.

وباشر رئيس المدينة في توجيهاته إلى رؤساء الوحدات المحلية، بتنفيذ العديد من أعمال الإنارة وصيانة الكشافات بشكل دوري بالقري والتوابع كل في نطاق قريته.

كما تابع رئيس المدينة حملات نظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين وإزالة آثار الامطار من الشوارع والمياين بالمدينة، وذلك في جهود متواصلة ليلًا ونهارًا لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإضفاء المظهر الجمالي على الشوارع والميادين.

وتابع رئيس مدينة بيلا حملة قسم الكهرباء بالمدينة لصيانة كشافات الإنارة العامة، التي استهدفت صيانة كافة الأعمدة والكشافات بحي أبودشيش وخلف مجمع المواقف وخلف مسجد الدميري، حرصًا على سلامة المواطنين وللحد من الحوادث.

إزالة التربة الطينية تمهيد الطرق صيانة أعمدة الإنارة بشوارع بيلا

محافظات

آخر الأخبار

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link