الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة انبي وغزل المحلة في كاس الرابطة المصرية

 مباراة انبي وغزل المحلة
مباراة انبي وغزل المحلة

لقاء البحث عن الانتصار Enppi vs Ghazl El Mahalla في كأس الرابطة، مشاهدة مباراة إنبي وغزل المحلة بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم إبني لقاء قوي أمام الزمالك في اللقاء الأول للفريق بكأس الرابطة وكان الفريق البترولي ندا كبيرا للفارس الأبيض واهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بخروجه من اللقاء بالنقاط الثلاثة كما اهدر الأبيض ركلة جزاء تألق فيها البلعوطي، إنبي سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة للدخول بقوة في المنافسة على الصدارة والعبور للدور القادم، الفريق البترولي سيخوض لقاء اليوم بنفس التشكيل الذي شارك أمام الزمالك ولا سيما وأن اللاعبي ظهروا بحالة فنية وبدنية ممتازة للغاية.

تشكيل إنبي المتوقع أمام غزل المحلة
حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع: محمد حامد – خالد رضا –جرجس مجدي - إبراهيم يحيى

خط الوسط: مصطفي جمال – عمرو عدلي – احمد العجوز – عبد الرحمن عماد

الهجوم: دينو بيتر - جون ايبوكا

موعد مباراة إنبي وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها
تلتقون مع مباراة إنبي وغزل المحلة في تمام الساعة 17:00بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنبي وغزل المحلة عبر موقعنا يلا شوت توداي وأون تايم سبورت.

وفي المقابل نرى أن غزل المحلة أبدى الهزيمة الأولى للفريق تحت قيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني الجديد لزعيم الفلاحين وتعادل إيجابيا مع طلائع الجيش بهدف لمثله، فريق المحلة سبيحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الدخول ضمن صراع المنافسة على القمة، عبد الحميد بسيوني يدرك أنه أمام مهمة صعبة في ظل الأداء الذي ظهر به إنبي ولكنه سيعول على خبرات لاعبيه من أجل الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة وتفادي أي أزمات.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام إنبي
محمود رضا ، محمد فتح الله ، معاذ الحناوي ، ابراهيم صلاح ، ابراهيما كونيه ، يحيي حامد ، احمد عفيفي ، باولن فوافي ، ايهاب سمير ، حميد ماو ، عبده يحيي.

بث مباشر مشاهدة مباراة انبي وغزل المحلة  كاس الرابطة المصرية  مباراة انبي وغزل المحلة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq