الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام
مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام

يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة ليستر سيتي وتوتنهام، وهو اللقاء الناري والمثير للغاية بين الفريقين وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، حيث من المقرر أن تقام المباراة بين ليستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري على ملعب كينغ باور، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق نادي توتنهام فوزًا غاليًا على نظيره فريق واتفورد بهدف دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما انتزع نادي ليستر سيتي فوزًا مثيرًا على نظيره فريق ليفربول بنفس النتيجة في الجولة العشرون من مسابقة البريميرليج.

ويحتل نادي توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، و4 نقاط فقط عن نادي وست هام صاحب المركز الرابع والمربع الذهبي للبريميرليج، فيما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وتوتنهام، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليستر سيتي وتوتنهام عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، بتعليق المصري علي محمد علي.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام الدوري الإنجليزي مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq