الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:51 مـ
الصباح العربي

الأخبار

القوى العاملة: تدريب 37 من مسئولي السلامة والصحة المهنية بصحة بالمنوفية

الصباح العربي

قامت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة بتدريب 37 من مسئولي السلامة والصحة المهنية بمديرية الصحة والإدارات الطبية والمستشفيات التابعة بالمحافظة، بحضور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

وقال علي حامد الزقم مدير المديرية :إ هذا التدريب يأتي انطلاقاً من دور وزارة القوى العاملة في تفعيل مهام السلامة والصحة المهنية في المنشآت المختلفة على مستوى الجمهورية للوصول إلي بيئة عمل آمنة ومن أجل تطبيق كافة اشتراطات ومعايير السلامة والصحة المهنية التي تحافظ على العمال وأصحاب الأعمال والمقار الموجودة.

وأشار مدير المديرية إلي أن سلامة المنشآت الصحية الحكومية والخاصة وسلامة العاملين بها ومتلقي الخدمة يعد ركيزة أساسية لنجاح وتقييم الأداء بالمنظومة الصحية، مشددا علي أهمية تفعيل دور جهاز السلامة والصحة المهنية بكافة المنشآت الصحية.

حضر التدريب من مديرية القوى العاملة الكيميائي محمد كامل مدير إدارة السلامة والصحة المهنية والكيميائية، ونهلة عبد الفتاح ، والكيميائية دعاء محمد السيد من إدارة السلامة والصحة المهنية ، ومن مديرية الشئون الصحية بالمنوفية الدكتورة أميرة السبع مدير إدارة السلامة والصحة المهنية.

القوى العاملة تدريب 37 من مسئولي السلامة والصحة المهنية بصحة بالمنوفية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq