الصباح العربي
السبت، 28 مايو 2022 12:13 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

انطلاق فعاليات مؤتمر ”من منتدى شباب العالم إلى شباب الغربية”

انطلاق فعاليات مؤتمر "من منتدى شباب العالم إلى شباب الغربية"  
انطلاق فعاليات مؤتمر "من منتدى شباب العالم إلى شباب الغربية"  

انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الذي تنظمه محافظة الغربية، اليوم السبت، تحت عنوان "من منتدى شباب العالم إلى شباب الغربية"، لمناقشة توصيات النسخة الرابعة من المنتدى ونقل خبرات المشاركين في المنتدى من أبناء الغربية إلى الفئات المختلفة من شباب المحافظة، وذلك بقاعة المركز الثقافي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.
وفي كلمته أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن هذا المؤتمر يأتى في إطار حرص المحافظة على مواكبة الأحداث الجارية ومنها منتدى شباب العالم، وتعميم الاستفادة من مخرجات هذا الحدث العالمي وتبادل الخبرات.

وأضاف "رحمى"، أن منتدى شباب العالم هو أكبر شاهد على النجاح الحقيقي للجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد أن أصبحت مصر ملتقى جامعًا للشباب من حول العالم، ليسجل نجاح النسخة الرابعة من المنتدى الذي عقد مؤخراً بشرم الشيخ، شهادة ريادة عالمية ونجاح مستحق للدولة المصرية.
وتحدث عدد من الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم عن تجاربهم في المنتدى ومدى استفادتهم من المشاركة.

انطلاق فعاليات مؤتمر من منتدى شباب العالم إلى شباب الغربية

محافظات

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link