الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:45 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان وريمس
مباراة باريس سان جيرمان وريمس

لقاء سهل نسبيا Paris Saint-Germain vs Stade Reims في الدوري، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس في تمام الساعة 21:45بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

واصل باريس سان جيرمان مسيرته الإيجابية عقب الفوز على ستاد بريست بهدفين دون رد في الجولة الماضية ليستعيد من جديد طعم الانتصارات بعدما تعادل في الجولة قبل الماضية أمام ليون بهدف لمثله، باريس سان جيرمان بات قريبا جدا من حصد لقب الدوري الفرنسي وخاصة وأن الفريق يبتعد بفارق كبير عن أقرب منافسيه وسيكون من الصعب للغاية خسارته للقب وبات تركيز باريس سان جيرمان على حصد لقب دوري الأبطال وخاصة في ظل الانتدبات التي قام بها الفريق في مطلع الموسم.

يتواجد باريس سان جيرمان على قمة الدوري برصيد 50 نقطة بفارق 11 نقطة عن اقرب منافسيه، باريس سان جيرمان خاض 21 لقاء، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ريمس
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: سيرجيو راموس - بريسنيل كيمبيمبي - تيلو كيرير - سيرجيو ريكو

الوسط: جيورجينيو فاينالدوم - أندير هيريرا - ماركو فيراتي

الهجوم: آنخيل دي ماريا - كليان مبابي- ليونيل ميسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة باريس سان جيرمان وريمس في تمام الساعة 9:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:45 بتوقيت غرنيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وريمس عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports Connect.

وفي الجانب الأخر يدرك ستاد ريمس أنه أمام مهمة صعبة للغاية عندما يواجه حامل اللقب ومتصدر البطولة، وسيبحث ستاد ريمس عن تفادي الهزيمة في المقام الأول وهذه النتيجة بذاتها تعد إيجابية في ظل فارق القدرات والإمكانيات بين لاعبين الفريقين، ويأمل الفريق في تقديم أداء دفاعي قوي في مواجهة اليوم لتفادي استقبال الأهداف وترتب عليه فقدان النقاط الثلاثة وخاصة وأن بارس سان جيرمان يمتلك لاعبين أصحاب خبرات وقدرات فنية وبدنية ممتازة يستطيعون التسجيل من أنصاف الفرص.

ستاد ريمس يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7مواجهات واحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل ستاد ريمس المتوقع أمام باريس سان جيرمان
حراسة المرمى: بريدراج راجكوفيتش

خط الدفاع: ووت فايس - يونس عبد الحميد - انطوني دوفو

خط الوسط: توماس فوكيت - مارشال مونيتسي - موريتو كاساما - غيسلان كونان

خط الوسط الهجومي: تريستان دينجومي - ماثيو كافارو

خط الهجوم: البلال توريه

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس الدوري الفرنسي  مباراة باريس سان جيرمان وريمس

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq