الصباح العربي
السبت، 28 مايو 2022 01:01 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي في كاس الامم الافريقية

مباراة المغرب ومالاوي
مباراة المغرب ومالاوي

لقاء صعب Malawi vs Morocco في الكان، مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم المنتخب المغربي مواجهات من العيار الثقيل خلال مشواره بدور المجموعات واستطاع أن يتفادي أي مفاجأت، المنتخب المغرب بدأ مشواره بالمجموعات بالفوز على غانا بهدف دون رد، ثم فاز على جزر القمر بهدفين دون رد، وبعدها تعادل مع الجابون بهدفين لمثلهم، وعلى الرغم من أن النتائج قادت المنتخب المغربي لاعتلاء قمة المجموعة ألا أن الأداء شابه بعض علامات الاستفهام، وسيبحث منتخب المغرب في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد بطاقة العبور للدور القادم للحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب وخاصة بعد خروج أحد أقوى المنتخبات المرشحة لحصد اللقب وهما الجزائر حامل اللقب ونيجيريا إلى جانب الجابون مما قد يسهل مأمورية الأسود في الفترة القادمة.

المنتخب المغربي يدرك تماما أن مواجهة مالاوي دائما ما تكون مثيرة ولا سيما وأن الأرقام تشير إلى أن المنتخبين تقابلا في 10 مناسبات، بواقع 6 انتصارات للأسود وهزيمة وحيدة، و3 تعادلات، سيبحث عن مواصلة العروض القوية لحصد الانتصار وتفادي المفاجأت.

تشكيل المغرب المتوقع أمام مالاوي
حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: طلال القرقوري - رومان سايس - أشرف حكيمي - نايف أكرد

خط الوسط: سفيان أمرابط - أيمن برقوق - عمران لوزا

خط الوسط الهجومي: سفيان بوفال

خط الهجوم: أيوب الكعبي " ريان مايي" - يوسف النصيري

موعد مباراة المغرب ومالاوي والقنوات الناقلة لها
تبدأ مباراة المغرب ومالاوي في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المغرب ومالاوي عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

وفي الناحية الأخرى نجد أن مالاوي استطاع أن يتخطى دور المجموعات لأول مرة في تاريخه حيث شارك من قبل في 3 مرات لكأس الأمم وخرج من الدور الأول ولم يذهب بعيدا بالبطولة، منتخب مالاوي خسر الجولة الأولى من غينيا بهدف ثم فاز على زمبابوي بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع السنغال سلبيا في لقاء شهد تألق لاعبي مالاوي دفاعيا وهجوميا، وسيعتمد مالاوي أمام المغرب على عاملي الحماس والرغبة للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية ومواصلة مغامرته في البطولة الأفريقية, ويعتمد منتخب مالاوي على قوته الهجومية الضاربة، بوجود جابادينهو مهانجو مهاجم أورلاندو بيراتس.

مالاوي يدرك تماما أن بطاقة الترشيحات تنصب في صالح المغرب ألا أنه سيخوض اللقاء بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل حصد العلامة الكاملة والعبور للدور القادم واستمرار مغامرته بالبطولة الإفريقية ولا سيما وأنه ينافس على لقب الحصان الأسود بجانب منتخبي غامبيا وجزر القمر.

تشكيل مالاوي المتوقع أمام المغرب
حراسة المرمى: إرنست كاكوبوي

خط الدفاع: جوميزجاني شيروا - ليمبيكاني مزافا - دينيس تشمبيزي - ستانلي سانودي

خط الوسط: تشارلز بيترو

خط الوسط الهجومي: بيتر باندا - تشيمويموي إيدانا - فرانسيسكو مادينجا

خط الهجوم: كودا مويابا - جابادينهو مهانجو

مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي كاس الامم الافريقية  مباراة المغرب ومالاوي

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link