الصباح العربي
السبت، 28 مايو 2022 12:26 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور في تصفيات كاس العالم

مباراة البرازيل والاكوادور
مباراة البرازيل والاكوادور

لقاء قوي Brazil vs Ecuador في تصفيات كأس العالم، مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رودريجو باز ديلجادو في الجولة الخامسة عشر لتصفيات أمريكا الجنونية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعود المنتخب البرازيلي لخوض تصفيات كأس العالم، المنتخب البرازيلي قادم للقاء اليوم من تعادل مثير أمام الأرجنتين بدون أهداف في لقاء لم يحقق فيه أي من لاعبي الفريقين الوصول لشباك الخصم، وسيبحث المنتخب البرازيلي في لقاء اليوم عن استعادة سكة الانتصارات من جديد من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة والاقتراب خطوة من بلوغ نهائيات مونديال قطر.

قائمة المنتخب البرازيلي للقاء اليوم شهدت تواجد المخضرم داني ألفيس الذي يقدم واحدة من أفضل مستوياته مع برشلونة وبات الظهير الأيمن الأساسي للفريق الكتالوني، ويتطلع تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار واستعادة النتائج الإيجابية من جديد، وشهدت قائمة البرازيل تواجد كل من: "أليسون- إديرسون - ويفرتون - إيمرسون - داني ألفيس - أليكس ساندرو - أليكس تيليس - إدير ميليتاو - جابريل- ماركينيوس - تياجو سيلفا- كاسيميرو - جيرسون - فيليب كوتينيو- فابينيو - فريد - لوكاس باكيتا - إيفرتون ريبيرو- برونو جيماريس- أنتوني - رودريجو - فينيسيوس جونيور - جابريل جيسوس - ماتيوس كونها - رافينيا- جابريل باربوسا".

البرازيل يعتلي الصدارة برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء، وأحرز افريق 27 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام الإكوادور
حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: داني ألفيس - إدير ميليتاو - ماركينيوس -إيمرسون

الوسط: كاسيميرو - جيرسون - فريد - لوكاس باكيتا

الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور

موعد مباراة البرازيل والإكوادور والقنوات الناقلة لها
تتابعون مشاهدة مباراة البرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم قطر 2022 ضد الإكوادور عبر فضائية beIN Sports Connect بجانب موقعنا يلا شوت توداي، وتشاهدون مباراة البرازيل والإكوادور في تمام الساعة 23:00بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينينش، الساعة 24:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي المقابل نرى أن المنتخب الإكوادوري يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على تشيلسي بهدفين دون رد، فريق الإكوادور يمني النفس بتقليص الفارق مع السامبا حيث أنه يتواجد في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن صاحب الصدارة، ويمني منتخب الإكوادور في لقاء اليوم استغلال أنصاف الفرص مع التأمين الدفاعي من اجل الوصول لشباك البرازيل ولا سيما وأن المباراة تقام على أرضية ميدانه وأن كانت السلطات الإكوادورية قررت إقامة المباراة دون حضور جماهيري، إزاء ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19، حيث تسعى الإكوادور لتجنب ارتفاع محتمل آخر في حالات الإصابة بكوفيد بسبب هذه المباراة مع الوضع في الحسبان الانتشار الواسع لمتحور أوميكرون.

الإكوادور يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة وفي جعبته 23 نقطة، منتخب الإكوادور حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 لقاءات واحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل الإكوادور المتوقع أمام البرازيل
حراسة المرمى: بيدرو أورتيز

خط الدفاع: بيرفيس إستوبينان - خافيير أريجا - داريو أيمار - خايرو إسبينزوا

خط الوسط: جونزالو بلاتا - خوسيه سيفونتيس - خيجسون مينديز - جونيور سورنوزا - إيريك كاستيو

خط الهجوم: مايكل إسترادا

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور تصفيات كاس العالم مباراة البرازيل والاكوادور

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link