الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:14 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل ضبط 10 قطع أسلحة نارية و2 كيلو حشيش وبانجو بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، بحوزة مجموعة من المتهمين بمراكز المحافظة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن، لملاحقة تجار ومروجي وحاملي الاسلحة غير المرخصة، لبث الأمن والأمان في الشاعر الكفراوي، ولتفعيل دور القانون.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، أشرف صلاح، تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء خالد محمدي، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 10 قطع سلاح ناري تضمنت «6 طبنجات - 4 فرد خرطوش»، بجانب 57 قطعة سلاح أبيض، وضبط 1130 جرام حشيش - 180جرام هيروين، وكيلو بانجو»، بقصد الاتجا، بحوزة عدد من العاطلين بمدن وقرى المحافظة.

وتمكنت حملة أمنية لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، منً تنفيذ 654 حكما قضائيا متنوعا ما بين حكم حبس جزئي، و حبس مستأنف، و غرامات جزئية مستأنفة.

كما ضبطت الحملة، 54 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق منها «عدم إعلان عن أسعار سلع غذائية وغير غذائية، وعدم وجود شهادة صحية، ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، وضبط 1870 مخالفة مرورية متنوعة، منهم 8 دراجات بخارية مخالفة، كما تم إجراء تحليل للكشف عن المواد المخدرة ل43 من السائقين الأكمنة المتعددة، فيما تمكن رجال شرطة الكهرباء من تحرير 25 محضرًا في مجال سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تفاصيل ضبط 10 قطع أسلحة نارية 2 كيلو حشيش وبانجو بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq