الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 01:15 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة بورتو ولاتسيو في الدوري الاوروبي

 مباراة بورتو ولاتسيو
مباراة بورتو ولاتسيو

اختبار مثير Porto vs Lazio يجمع التنانين بالنسور, مشاهدة مباراة بورتو ولاتسيو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أهم مباريات ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على ملعب الدراجاو.

بمثابة نهائي كبير يجمع ثنائي مميز في القارة الأوروبية، حيث يدخل فريق لاتسيو هذا اللقاء بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط خلف جالطة سراي التركي الذي اعتلى صدارتها، وقد سجل فوزين فقط وتعادل في 3 مناسبات وخسر في مباراة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة بورتو ولاتسيو
ويمكنكم متابعة مباراة بورتو البرتغالي ولاتسيو الإيطالي في لقاء يقام على ملعب الدراجاو وسط زحام من اللقاءات المهمة في نفس التوقيت، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري.

التنانين البرتغالية تدخل مباراة الليلة بعد أيام قليلة من واقعة مشاجرة لاعبيه مع سبورتنج لشبونة في قمة الدوري البرتغالي، لكن في النهاية الفريق حقق مراده ونجح في الحفاظ على فارق الست نقاط، أما عن الدوري الأوروبي، فقد انتقل إليه زملاء الإيراني مهدي طارمي بعد احتلالهم المركز الثالث في مجموعة ضمت كل من ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

التشكيل المنتظر لبورتو أمام لاتسيو:
حراسة المرمى: كوستا.

خط الدفاع: زيدو سانوسي، إيفان ماركانو، بيبي، خيسوس كورونا.

خط الوسط: لويس فرنانديز، ماتيوس أوريبي، سيرجيو أوليفيرا، أوتافيو.

خط الهجوم: توني مارتينيز، مهدي طارمي.

البداية لفريق لاتسيو جاءت أمام جالطة سراي والخسارة على ملعب الأخير بهدف دون رد، ثم التفوق على لوكوموتيف موسكو الروسي بثنائية بيضاء، قبل أن يتعادل بدون أهداف أمام أوليمبيك مارسيليا، وتعادل من جديد أمام الفريق الفرنسي بهدفين لمثلهما في ملعب الفيلودروم، وفي الجولة الخامسة تغلب على بطل روسيا بثلاثية نظيفة في موسكو، قبل أن يتعادل أمام جالطة سراي بدون أهداف في الجولة الأخيرة يلا شوت توداي.

تشكيل لاتسيو المتوقع لمباراة بورتو:
حراسة المرمي: رينا

الدفاع:هيساج، لويز فيليبي، باتريك

خط الوسط: ماروسيك، ميلينكوفيتش سافيتش، كاتالدي، باسيك

الهجوم: فيليبي أندرسون، إيموبيلي، زكاني

ما هو موعد مباراة لاتسيو وبورتو اليوم؟
القمة الكبيرة بين بوروتو ولاتسيو تتابعونها في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت قطر.

مشاهدة مباراة بورتو ولاتسيو الدوري الاوروبي  مباراة بورتو ولاتسيو

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq