الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 05:24 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

اسامة ربيع يكرم أوائل الثانوية العامة من طلبة مدارس هيئة قناة السويس

الصباح العربي

كرم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أوائل الثانوية العامة من طلبة مدارس هيئة قناة السويس خلال العام الدراسي الماضي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ، بحضور الأستاذ يحيى المحجوب مدير إدارة الرئاسة، و المهندس حسن الفقي مدير إدارة شئون العاملين، ومديري مدارس الهيئة، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

وأعرب الفريق ربيع عن اعتزازه بأبنائه الطلاب المتفوقين، وحثهم على المحافظة على التفوق واستكمال مسيرة النجاح خلال دراستهم الجامعية، متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية.

وأكد رئيس الهيئة أن صناعة التفوق مهمة وطنية تتطلب رعاية المتفوقين ومتابعتهم الدورية بما يمكن معه الاستفادة من العقول الشابة وتوجيهها الوجهة الصحيحة للمشاركة في بناء مستقبل مشرق.

شمل التكريم كلا من الطلاب أحمد كمال سيد و عبد الرحمن أحمد حسن ويوانا شريف شنودة ومحمد إسلام السيد ومحمد أسامة صقر وماهينور ناصرالسيد.

كما حرص رئيس الهيئة على تكريم كل من الأستاذ أحمد جباس مدير مدرسة هيئة قناة السويس ببورفؤاد والأستاذ أسامة محمد محمود مدير مدرسة هيئة قناة السويس ببورتوفيق، موجهًا لهم الشكر على جهدهم لتخريج مجموعة متميزة من المتفوقين من أبناء مدارس الهيئة.

اسامة ربيع يكرم أوائل الثانوية العامة طلبة مدارس هيئة قناة السويس

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq