الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 11:29 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر| شاهد ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدورى الإنجليزى

ليفربول ضد ليدز يونايتد
ليفربول ضد ليدز يونايتد

تشتعل أجواء البريمير ليج هذا الموسم وبدت أكثر اشتعالا بعد أن ظهر ليفربول كمنافس ولد من جديد ليقترب من مانشستر سيتي في مهمة جديدة اليوم أمام ليدز يونايتد، ولقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

أسطورة ليفربول يوجه رسالة لكلوب والسبب صلاح

تحدث أسطورة ليفربول داني ميرفي عن قيمة محمد صلاح في الفريق الأحمر، وأكد أن الفرعون المصري لديه شخصية كبيرة ولديه إمكانيات مميزة ودائما ما يلعب بعقله قبل قدمه على خلفية تألقه في مباراة الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي وإحرازه لهدف رائع.

داني ميرفي قال في تصريحاته إن محمد صلاح لا يعامل بالشكل الذي يليق به في ليفربول، ويرى أن كتيبة الريدز ستشعر بقيمة هذا اللاعب إذا ما قرر الرحيل سواء إلى الدوري الإسباني أو دوري آخر، لكن في النهاية سيخسر كلوب ولاعبي الريدز نجما كبيرا يجد الحلول في كل مرة يلعب فيها تحت الضغط.

توقيت ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
سيسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز وتضييق الخناق على المتصدر مانشستر سيتي خاصة بعد تعثر الأخير أمام توتنهام هوتسير في الجولة الماضية،

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي
الفوز في الجولة الماضية على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لهدف بين ماتش، وتعثر مانشستر سيتي أمام توتنهام زاد من اشتعال الصدارة لأن الفارق بينهما تقلص إلى 6 نقاط، كما أن الريدز سيخوض مباراته اليوم وفي حال نجح في اقتناص الفوز سيقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط، وتبدأ مرحلة جديدة من التنافس على اللقب، ربما تحسمه قمة ملعب الاتحاد في التاسع من أبريل المقبل.

ماذا فعل ليفربول في زيارته إلى ليدز يونايتد؟
في الدور الأول التقى ليفربول مع ليدز يونايتد على ملعب إيلاند رود في الثاني عشر من سبتمبر الماضي ، وتغلب الريدز بثلاثية نظيفة من توقيع محمد صلاح في الدقيقة 20 وفابينيو في الدقيقة 50، وأخيرا ساديو ماني في الدقيقة 90، وفي هذا اللقاء قام الحكم كريج باوسون بطرد نجم ليدز، باسكال ستريك مع حلول الدقيقة 60 بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي ليفربول.

ويمتلك ليفربول في رصيده 57 نقطة في الدوري الإنجليزي حتى الآن في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر، ولعب الفريق الأحمر 25 مباراة فاز في 17 منها وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مباراين فقط وهو أقل الأندية التي تعرضت للخسارة في النسخة الحالية من البريمير ليج.

بث مباشر شاهد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد الدورى الإنجليزى ليفربول ضد ليدز يونايتد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq