الصباح العربي
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:22 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير يؤكد غياب أيمن أشرف عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني

الصباح العربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، على غياب أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام نظيره المريخ السوداني والمقرر لها مساء يوم السبت المقبل على ستاد الأهلي WE السلام، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2021-2022.

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت»: «أيمن أشرف سيغيب عن لقاء المريخ السوداني بنسبة 100%، وأنا متأكد من كلامي لأنني تواصلت وتأكدت من المعلومة من عديد المصادر داخل القلعة الحمراء، لذلك سيغيب للاعب عن المباراة المقبلة للأهلي وبعدها ينضم للفريق».

وأضاف: «الأهلي لم يخصم أي أموال بعد مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وكل ما قيل لا أساس له من الصحة ولم يصدر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أي قرارات بخصومات للاعبين وما إلى ذلك».

وتابع عن حسام حسن، مهاجم الأهلي: «حسام حسن حزين ولم يبكي، وجلسة بين اللاعب وبيتسو موسيماني مدرب الأهلي، خاصة أن المدرب الجنوب إفريقي سيمنحه جرعة ثقة، كما أن موسيماني عقب أي مباراة موسيماني لا يجتمع ولا ينطق بأي كلمة مع اللاعبين أيا كانت النتيجة وسيد عبد الحفيظ نفس الكلام».

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الأول بدور المجموعات.

احمد شوبير يؤكد غياب أيمن أشرف عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq