الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كيروش قبل مباراتي السنغال: سنجعل الأشياء المستحيلة ممكنة

الصباح العربي

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، رسالة إلى الجماهير المصرية، قبل مباراتي الفراعنة أمام نظيره السنغالي، المحدد لهما الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من مارس الجاري، ضمن منافسات جولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «بدء العد التنازلي، أخذنا طريقاً شاقاً من أجل الوصول إلى الإنجاز والفرصة التي نستحقها، نعلم جيداً أن التحدي الذي نواجهه في الأيام المقبلة لا يحمل احتمالات سوى الانتصار، علينا العمل بشكل جماعي وبشجاعة وذكاء، كما يجب أن نكون فخورين بما قدمناه وسنقدمه، قادرون على الطيران ولا نعترف بالمستحيل، سنجعل الأشياء المستحيلة ممكنة، أثق بكم وحظاً سعيداً لنا».

كيروش سبق وتأهل للمونديال 4 مرات من قبل، مع منتخب بلاده البرتغال، وجنوب أفريقيا، ومع المنتخب الإيراني مرتين، ومن ثم يحلم بقيادة منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم 2022 بقطر، وهو ما ظهر من تغريداته منذ بداية مهمته مع الفراعنة، التي تركزت عن أهمية التأهل إلى المونديال.

وخسر منتخب مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا بالكاميرون، عن طريق ركات الترجيح، ومن ثم يرغب الرفاعنة في تخطي عقبتي أسود التيرانجا والتأهل على حسابه لمونديال قطر 2022.

ويأمل منتخبنا الوطني في تحقيق فوز كبير خلال مباراة الذهاب، المحدد لها الجمعة المقبلة، حتى يسهل مهمته قبل لقاء الإياب بداكار.

e91bd17d33513a826216055e00659011.jpg
كيروش قبل مباراتي السنغال سنجعل الأشياء المستحيلة ممكنة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq