الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 11:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير ينفي رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وتواجد بدلا منه مريان ديمتري خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامجه مساء أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت: سمعت كلام عن رحيل أمير توفيق من لجنة التعاقدات وذهابه إلى شركة الكرة وهذا كلام صعب أعديه ويمر مرور الكرام يعني سألت بكل تأكيد من أجل معرفة القصة كاملة الأهلي في الوقت الحالي بيعمل إدارة لتسويق العضويات والإدارة بدأت مع بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات وسوقوا عدد لا بأس به مش بطال وسيتم تشكيل إدارة لتسويق العضويات.

وتابع: لما الفروع زادت قرر مجلس الإدارة تشكيل لجنة لتسويق العضويات ومن ضمن المرشحات لهذا المنصب مريان ديمتري وهي مسؤولة في النادي من الأساس ولكن ليس له علاقة نهائيًا بالتعاقدات في فريق الكرة.

وأكمل : أمير توفيق عنده نجاحات كبيرة وباقي في مكانه بيتمتع بثقة مجلس الإدارة وشركة الكرة كل الاحترام للاجتهادات ولكن هذا الخبر اليقين وهذه معلومة وليس استنتاج لأن الناس بتحترمه وبتثق فيه وبيأدي دوره على أكمل وجه ولكن الجديد شركة الكرة هتتفعل قريبا جدا ولكن غالبا ستكون مع السيزون الجديد وليس الحالي.

احمد شوبير ينفي رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq