الصباح العربي
الأحد، 26 مايو 2024 12:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير يدافع عن كيروش: اشتغل وتعب وعمل اللي عليه

الصباح العربي

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الذي أعلن استقالته من تدريب الفراعنة، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، وضياع التأهل لكأس العالم 2022، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «كيروش عمل اللي عليه، اشتغل وتعب واجتهد ووصل بمنتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وفي المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم فاز على السنغال بهدف دون رد في ستاد القاهرة، وتمكن من قيادة المنتخب إلى ركلات الجزاء أمام منتخب قوي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين في مباراة العودة».

وأضاف حارس الأهلي الأسبق: «كيروش فوجئ بهدف للسنغال في بداية اللقاء، وده اللي أربك حساباته، وأداء منتخبنا في الشوط الثاني كان سيئا، لكن أسود التيرانجا لم يكن لهم هجمات خطيرة، ومدربنا أجرى تغييرات رائعة نجح من خلالها في السيطرة على الكرة، وتهديد مرمى أصحاب الأرض أكثر من مرة».

وتابع أحمد شوبير: «علينا الانتظار لأربع سنوات مقبلة، حتى نستعيد التوازن والعودة من جديد، وخلاص احنا أصبحنا خارج كأس العالم المقبل، وأكيد الحزن يسيطر على جميع اللاعبين؛ لأن المجد كان ينتظر كل لاعب، ولو أنت مكان اللاعبين مش عارف كنت هتكون حزين قد إيه».

وأشار «شوبير» إلى أن «كيروش هو كمان كان يمني النفس بقيادة منتخب مصر إلى كأس العالم 2022، لتكون المرة الخامسة في مشواره التدريبي؛ إذ سبق له الصعود مع البرتغال وجنوب أفريقيا وإيران (مرتين) إلى المونديال».

وخسر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتقدم أسود التيرانجا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على الملعب الأولمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

ولم يعلن اتحاد الكرة المصري حتى الآن، قبول استقالة كارلوس كيروش من تدريب المنتخب الوطني الأول.

شوبير يدافع عن كيروش اشتغل وتعب وعمل اللي عليه

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq