الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 06:02 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

دارين حداد: سعيدة بردود أفعال ”بابلو” وأحب أعمال ”المنصات”

دارين حداد
دارين حداد

أبدت النجمة دارين حداد، سعادتها بردود الأفعال التي تصلها باستمرار عن دورها في مسلسل "بابلو"، مشيرة إلى أن الدور مازال به الكثير من المفاجآت التي سيشاهدها الجمهور مع تصاعد أحداث العمل.
وأوضحت دارين، أنها دائمًا ما تسعى إلى التنوع من خلال الأعمال التي تشارك فيها باستمرار، مشددة انها سعيدة بالعودة الدراما الرمضانية المصرية من خلال "بابلو"، والذي تعتبره واحد من الأدوار الهامة التي جسدتها في الآونة الأخير لافتة إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنان حسن الرداد ومصطفي فهمي ونجلاء بدر واروى جودة بجانب مخرج العمل محمد حماقي وأنهم جميعا مجموعة عمل واحدة يساندون بعضهم البعض ويعيشون سويا نجاح العمل.
وعن المنصات؛ تكشف دارين أنها تحب أعمال المنصات للغاية، وأنها تراها المستقبل، لافتة أن أفكار أعمال المنصات مختلفة عن التليفزيون، وكل منهم له جمهوره الخاص، متابعة أن الذي يميز المنصات هو الأفكار التي تكون خارج الصندوق وأنا انجذب لتلك النوعية للغاية.
يضم مسلسل "بابلو" كوكبة من النجوم على راسهم الفنان حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.
تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الاخرين ، كما انه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفى الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.

دارين حداد سعيدة بردود أفعال بابلو وأحب أعمال ”المنصات”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq