الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 11:10 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يوضح تفاصيل الحكم بالحبس سنتين لـ مرتضى منصور في قضية سب الخطيب

 الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور

كشف النادي الأهلي، عن تفاصيل الحكم القضائي الذي صدر اليوم الأربعاء، لصالح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك في الدعوى القضائية المرفوعة ضد الأخير بتهمة سب وقذف رئيس الأهلي.

وأشار الأهلي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، قضت بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين في القضيتين اللتين رفعهما الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تجاوز الأول بالسب والقذف عبر وسائل الإعلام.

وأضاف الأهلي في بيانه، أن محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي أقام الدعوى رقم 3435 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 45 لسنة 2022 جنح اقتصادية، والقضية رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 83 جنح اقتصادية، وقضت المحكمة اليوم بحبس المتهم سنة في كل قضية وتغريمه عشرة آلاف جنيه، ودفع تعويض مؤقت للكابتن محمود الخطيب قدره عشرة آلاف جنيه.

وكان مرتضى منصور وجه رسالة أمس إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مقطع نشره الأول عبر حسابه على فيسبوك، ردًا على تداول شائعة حول وفاته، وطالب مرتضى منصور رئيس الأهلي في الفيديو بإيقاف اللجان الإلكترونية التابعة له ولعدد آخر من معارضيه داخل نادي الزمالك، والذين اعتبرهم مرتضى منصور مسئولين عن ترويج شائعة وفاته في حادث مروري.

 

مرتضى منصور محمود الخطيب الاهلى الزمالك محمد عثمان محكمة جنح الاقتصادية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq