الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 03:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ليفربول يمدد عقد كلوب حتى 2026

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، أن المدرب الألماني يورجن كلوب، وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول ينص على استمراره حتى عام 2026.

 وتحدث كلوب مدرب ليفربول في وقت سابق، عن نيته الرحيل عندما ينتهي عقده الحالي في عام 2024، لكن التوقيع على عقد جديد سيضمن استمراره في "أنفيلد" لأكثر من عقد.

 ووفقًا لما ذكره موقع "ذا أثليتيك"، قرر كلوب تمديد عقده لمدة عامين، بعد أن شعر بالحيوية نتيجة لمحاولة النادي للفوز برباعية من الألقاب خلال الموسم الحالي.

وأضاف الموقع، أن مايك جوردون رئيس مجموعة FSG المالكة لنادي ليفربول، كان متواجدا في ملعب أنفيلد خلال فوز ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على فياريال مساء أمس الأربعاء، ويعتقد أنه تواجد في المدينة للمساعدة في إبرام صفقة من خلال الحديث مع كلوب الذي كان وكيله مارك كوسيكي حاضرًا أيضًا في المباراة.

ويعد وكلوب محبوبا في الجانب الأحمر من ميرسيسايد، وأحدث تحولًا في النادي، وكافأه ليفربول بتمديد العقد مرتين منذ توليه المسؤولية في العام 2015.

مسيرته مع ليفربول

وقاد كلوب ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في 2019، بفوزه على توتنهام 2-0 في مدريد.

ثم فاز الريدز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، قبل أن يحرز أخيرًا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما توج هذا الموسم بلقب كأس الرابطة.

دعا يورجن كلوب، مدرب ليفربول، فريقَه إلى البقاء في حالة تأهب تام بعد فوزه 2-صفر على فياريال في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، مؤكدًا أن النتيجة قد تعطي انطباعًا خاطئًا.

وسيطر ليفربول منذ البداية على ملعب أنفيلد، وسجَّل هدفين سريعين في الشوط الثاني، ليقترب من بلوغ النهائي للمرة الثالثة في خمسة مواسم.

الدور النهائي
لكن كلوب، الذي فاز في جميع مواجهاته الأربع في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال كمدرب مع بروسيا دورتموند وليفربول؛ حيث أحرز 15 هدفًا واهتزت شباكه ثلاث مرات فقط، شدَّد على أن المهمة لم تنتهِ بَعد.

وقال كلوب: "انتهى النصف الأول (من المواجهة)، لا أكثر ولا أقل.. ما زال أمامنا مهمة كاملة للقيام بها، ولم نضمن أي شيء بعد".

وتابع: "أفضل وصف هو أننا نخوض مباراة وانتهى شوطها الأول بتقدمنا 2-صفر.. يجب أن تكون في حالة تأهب تام في الشوط الثاني، ويجب أن تكون في الحالة الصحيحة بنسبة مئة بالمئة".

وأضاف: "يمكن أن يكون أداء (فياريال) في مباراة الإياب كما فعلنا نحن في الذهاب، وإذا فعل ذلك، ستختفي أفضليتنا.. سنسافر من أجل مباراة الإياب وستكون الأجواء صعبة، من الواضح أنها ستكون مختلفة عن هذه الليلة.. اللاعبون يقاتلون من أجل حياتهم، من أجل مدربهم".

الألماني يورجن كلوب ليفربول يورجن كلوب نادي ليفربول فياريال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq