الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 08:16 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

روجينا تكشف عن شخصية حور الحقيقة في الحلقة الأخيرة من مسلسل انحراف

  روجينا
روجينا

شوقت الفنانة روجينا، جمهورها عن مفاجأة جديدة وهي ظهور شخصية حور الحقيقية التي تقدم دورها في مسلسل انحراف، وذلك في الأحداث الأخيرة من العمل اليوم، حيث يعرض العمل يوميًا في الموسم الرمضاني الحالي.

نشرت روجينا، صورة من الكواليس، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت قائلة: يا ترى مين حور؟ انتظروا الحلقة الأخيرة من مسلسل انحراف.

منشور روجينا

وعلى جانب آخر، كشفت عن كواليس تقمصها شخصية حور علوان خلال ندوة تكريمها في القاهرة 24، وقالت: شخصية حور علوان هي شخصية صعبة جدًا، وفي البداية مع أي شخصية، يجب عليّ أن أحب الشخصية وأتعاطف معها وتكون لديها مبررات؛ لأن أي إنسان يُصدق أي شخصية يجب أن تكون لديها مبررات ودوافع، وحتى الآن لم يتضح للجمهور دوافع ومبررات شخصية حور علوان في مسلسل انحراف.

وأضافت: مع أي شخصية أتقمصها يكون بيني وبينها في البداية صراع كبير، حتى تكون تحت طوعي، وأتحدث مع المخرج لمدة ساعات لتكوين تفاصيل الشخصية، وأكون متوترة، وتصبح حالتي كحالة الولادة، فأنا أعتبر كل شخصياتي أولادي، كما أن الجمهور أصبح واعيًا جدًا، ويجب علينا احترام ذلك الوعي والذكاء.

أبطال مسلسل انحراف

يضم مسلسل انحراف العديد من الممثلين مع روجينا، منهم الفنانة سميحة أيوب، لوسي، نانسي صلاح، رامي الطمباري، محمد مهران، لاشينة لاشين، عبد العزيز مخيون، ويزو، أحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا الفنانة روجينا اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد روجينا مسلسل انحراف انحراف

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq