الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:34 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط منتج سينمائي شهير محكوم عليه في 30 قضية نصب وسرقة وتبديد

 المنتج الشهير
المنتج الشهير

تمكنت قوة أمنية من مباحث المقطم من القبض على منتج شهير هارب من أحكام قضائية بلغت 30 حكمًا قضائيًا ويواجه اتهامات بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية من عدد كبير من المواطنين في قضايا متنوعة ما بين شيكات وسرقة وإتلاف وتبديد ومخالفات رسوم ومباني، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بصحة الأحكام الصادرة ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة وردت إليه معلومات تفيد بأن المتهم «أ. ا» منتج سبق اتهامه في 30 قضية نصب، ويحتال على المواطنين ويستولى منهم على مبالغ مالية مدعيًا استثمارها، ويمتلك عدة عناوين وهمية، وتم تضييق الخناق عليه وإعداد كمين للمتهم وتم القبض عليه.

ويواجه المنتج الشهير اتهامات بالنصب على عدد كبير من المواطنين والفنانين، حيث أنتج مسلسل كلمة سر منذ عدة سنوات، بطولة لطيفة وهشام سليم وحسن يوسف وريهام عبد الغفور وإيمي سالم ومحمد الشقنقيري وأحمد صلاح حسني وليلى عز العرب، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، واتهمه عدد من الفنانين بتحرير شيكات بدون رصيد.

وكشف أحد الفنانين الشباب المشاركين في العمل أنه عندما توجه للبنك لصرف الشيك الذي حصل عليه من قبل شركة «دراما هاوس» للإنتاج الفني، نظير باقي مستحقاته عن المسلسل، فوجد أن الشيك بدون رصيد.

وأضاف: لست الوحيد الذي حدث معي هذا، فبعد أن اكتشفت ذلك، اتصلت بشريف شحاتة، مدير الإنتاج، فقال لي أنت لست الوحيد حيث كلمه عدد من النجوم أيضًا والذين حدث معهم نفس الشيء، كالفنانة لطيفة، والباقي لها من أجرها ثلاثة ملايين جنيه، والفنان هشام سليم له أكثر من مليون جنيه، إضافة لمجموعة من الفنانين الشباب.

ضبط منتج شهير مسلسل كلمة سر القبض على منتج شهير مسلسل لطيفة ضبط منتج بتهمة النصب منتج متهم بالنصب

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq