الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:27 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إيهاب جلال: عبدالله السعيد قد يتراجع عن الاعتزال الدولي

الصباح العربي

كشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، عن أن عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، قد يتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي إذا احتاجه المنتخب الوطني، مشددا على أن معيار اختيار أي لاعب لصفوف المنتخب ثبات مستواه مع ناديه.

وقال إيهاب جلال، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: «عبدالله السعيد إذا استمر بنفس مستواه القوي، وطلبت منه اللعب بصفوف المنتخب سيتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي».

وأضاف المدير الفني للفراعنة: «توصلت مع محمد صلاح نجم ليفربول بعد تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، واللاعب يمتلك طموحات كبيرة لحصد البطولات مع ليفربول والتواجد مع المنتخب الوطني والظهور بشكل جيد».

وعن استمرار محمد شوقي وعصام الحضري في جهازه المعاون علق قائلا: «الحضري وشوقي من أبرز العناصر في الكرة المصرية، وتواجد الثنائي في الجهاز الفني لمنتخب مصر شئ طبيعي، وسعيد بالتعاون معهما لخدمة الكرة المصرية».

وتحدد أول ظهور للمنتخب الوطني تحت قيادة إيهاب جلال في مباراة منتخب مصر في الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

ومن المنتظر إقامة مباراة الجولة الأولي لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

إيهاب جلال عبدالله السعيد قد يتراجع عن الاعتزال الدولي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq