الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:09 صـ
الصباح العربي

الرياضة

“ذا صن” البريطانية: بول بوجبا يدرس قبول عرض ريال مدريد ويرفض مانشستر سيتي

بول بوجبا
بول بوجبا

رفض الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الانضمام إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يدرس الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

بوجبا يرفض مانشستر سيتي
وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الفرنسي بول بوجبا رفض الانضمام إلى مانشستر سيتي ويفكر في قبول عرض ريال مدريد.

وينتهي تعاقد بول بوغبا مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو المقبل، وسبق أن أعلن المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، أن الدولي الفرنسي لن يبقى في أولد ترافورد الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ممثلي بول بوجبا أبلغوا مانشستر سيتي بأن موكلهم سيتجه إلى مكان آخر، حيث عرض النادي الإنجليزي ضم اللاعب لتعويض رحيل البرازيلي فرناندينيو بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن بول بوجبا فكر في الانضمام إلى مانشستر سيتي، مثلما فعل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز عام 2009، لكنه قرر بدلًا من ذلك الاهتمام بخيارات أخرى.

وقالت صحيفة ”ذا صن“، إن ثلاثة أندية كبرى مهتمة بالتعاقد مع بوجبا، وهي: ريال مدريد، باريس سان جيرمان، وناديه السابق يوفنتوس، وجميعهم حاولوا ضم اللاعب في السنوات الماضية.

وانتقل بول بوجبا مجانًا، من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس، صيف عام 2012، قبل أن يستعيده النادي الإنجليزي في صيف عام 2016 في صفقة قياسية آنذاك بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

وشارك بوجبا الموسم الحالي في 27 مباراة مع مانشستر يونايتد، بواقع 20 مباراة في الدوري الإنجليزي، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل فيها هدفًا وحيدًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، وبالمجمل شارك مع الفريق الأول 233 مباراة، سجل فيها 39 هدفًا وصنع 51.

في المقابل، سجل بول بوجبا 34 هدفًا وصنع 40 في 178 مباراة مع يوفنتوس على مدار 4 مواسم.

ونال بول بوجبا مع مانشستر يونايتد لقبين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (2010 و2017)، ولقبًا في الدوري الأوروبي (2017)، في حين نال مع يوفنتوس 8 ألقاب، بواقع 4 ألقاب في الدوري الإيطالي، ولقبين في كأس السوبر الإيطالي، ولقبين في كأس إيطاليا.

بول بوجبا مانشستر يونايتد مانشستر سيتي ريال مدريد باريس سان جيرمان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq