الصباح العربي
الخميس، 26 مايو 2022 07:35 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
ميديا وتوك شو

وزير التنمية المحلية: تنفيذ 160 ألف مشروع بتكلفة 12 مليار جنيه

الصباح العربي

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية اهتمام الوزارة بتوفير فرص عمل صغيرة ومتوسطة في محافظات صعيد مصر من خلال مشروعك حيث تم حتى الآن تنفيذ بها 160 ألف مشروع بتكلفة 12 مليار جنيه، وفر خلالها 621 ألف فرصة عمل.

وأشار الوزير، إلى أن الوزارة استطاعت توظيف “مشروعك”، للعمل ايضاً على توفير فرص عمل حقيقية بالتعاون مع برنامج "التنمية المحلية بصعيد مصر" والمنفذ بمحافظتى قنا وسوهاج ، حيث بلغ نصيبهما من إجمالى عدد المشروعات التى نفذها مشروعك 28,5 ألف مشروع بتكلفة حوالى 3,7 مليار جنيه وفرت 175 ألف فرصة عمل.

وأضاف اللواء محمود شعراوى خلال اجتماع اليوم بمقر الوزارة أن مشروعك ساهم في تسهيل إجراءات بدء إقامة المشروعات الجديدة، وذلك من خلال توفير 260 مقرا على مستوى 27 محافظة مصرية، ومساهمته فى إصدار التراخيص المؤقتة والموافقات ، وتبسيط الإجراءات ، وتقديم المعاملة الضريبية المبسطة للمشروعات المتناهية والصغيرة والمتوسطة موضحاً أن هدف المبادرة هو إحداث تنمية اقتصادية محلية على مستوى كل محافظات مصر على مستوى النجوع والقرى والمدن ودفع عجلة الاقتصاد وتوفير وتشغيل أهلنا في المحافظات المصرية.

برنامج مشروعك مشروعك اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية توفير فرص عمل المشروعات الجديدة

ميديا وتوك شو

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link